مشجع يقتحم الملعب و يقبل قدم ميسي .. و الجمهور يهتف لرونالدو !

٢٩ سبتمبر ٢٠١٧ 247 المشاهدات
اعلانات
فوجئ أسطورة الكرة الأرجنتيني ميسي، مساء الأربعاء 27 سبتمبر/أيلول 2017، بأحد المشجعين يقتحم أرضية الملعب، خلال مباراة فريقه #برشلونة و #سبورتینغ_لشبونة المضيف، ويحتضنه ثم ينحني ليقبِّل قدمه.

ميسي اندهش من تصرف المشجع، وضحك قبل أن يأتي عدد من المسؤولين عن تأمين الملعب بسحب المشجع للخارج، وفق ما نقل موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، وما كان من مشجعي لشبونة إلا الهتاف باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو غريم ميسي.

المباراة انتهت بهزيمة سبورتبنغ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، من خلال هدف بالخطأ أحرزه لاعب سبورتينغ لشبونة سيبستيان كواتس.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

وكالة روسية : " إطلاق أقوى صاروخ للدفاع الجوي السوري " ( فيديو ) وسط هتافات الموالين التي تحولت لصراخ .. سقوط شاب من أعلى بناء مدرسي خلال محاولته التسلق و وضع علم إلى جانب صورة بشار الأسد ( فيديو ) لبنان : توترات على خلفية محاولة اعتقال أحد أبرز عملاء بشار الأسد في لبنان ( فيديو ) بالفيديو.. ثلوج وأمطار غزيرة في السعودية التفاصيل الكاملة لقرار المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين بإعادة فحص حوالي 100 ألف قرار لجوء إيجابي. من هم الأشخاص المشمولون بذلك؟ وما هي التبعات واحتمال سحب حق اللجوء؟ علقة ساخنة بين محلل سياسي تركي و عبد الباري عطوان .. و الأخير يتهم تركيا بالتسبب بمقتل 500 ألف إنسان في سوريا ( فيديو )
جثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلها CNN : " رغم فارق عدد السكان .. عدد مليونيرات السعودية يفوق الأتراك " ( فيديو ) وحدات الحماية الكردية تنشر مقطعاً مصوراً يظهر ما زعمت أنه مخزن يحتوي على " مواد سامة " في أحياء حلب ! ( فيديو )