طريقة عمل فطاير على الصاج ولا اشهى (فيديو)

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ 1499 المشاهدات
الإعلانات
تمّ استخدام الصاج اللبناني مُنذ القدم، وهو يُعدّ من التراث العريق في مُعظم الدول العربيّة خاصّةً في المجتمعات البدويّة والريفيّة، والصاج عبارة عن صفيحة من المَعدن شَكلها دائريّ وعَميقة بعض الشيء توضع فوق الحطب، وتُستخدم لصُنع الخبز الذي لا زال إلى وقتنا هذا مُحبّباً لدى الأغلبيّة فهو يَدخل في العديد من الأكلات مثل المنسف؛ إذ يتمّ وضعه تحت الأرزّ واللبن، كما يُمكن صنع الفطائر باستخدام هذا الخبز فهو رقيق وهشّ وذو مذاق مميّز عن باقي أنواع الخبز المَصنوع باستخدام الآلات الحديثة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وكالة روسية : " تمهيداً للتصدير إلى روسيا .. أهالي هذه المنطقة في سوريا يقطفون الكرز " الأفضل على مستوى العالم " ( فيديو ) مئات اللاجئين يعانون ويلات البرد القارس في العاصمة الصربية بلغراد ( فيديو ) حكون انا الأم .. هي ماخدة فلوس ألمانيا : " النجارة " تكسر حاجز اللغة و تفتح سوق العمل أمام لاجئ إيريتيري ( فيديو ) زراعة رقائق إلكترونية في اليد.. أول طرق إنترنت الإنسان رامي عبد الرحمن : الخسائر البشرية في سوريا يومية .. و الأمم المتحدة لا تجرؤ على اتهام أمريكا و روسيا بقتل المدنيين في الرقة و دير الزور ( فيديو )
طبل و زمر و زغاريد و صور الرئيس و هتافات بالروح بالد. م .. و المناسبة : " افتتاح بسط كهربا " في حلب ( فيديو ) قبل دقائق من الإقلاع .. الشرطة البريطانية تقتحم طائرة و تعتقل مجرماً خطيراً ( فيديو ) " ديلي ميل " تكشف خفايا قوات الاحتلال الإيراني في سوريا : 73 ألف مقاتل و 100 مليار دولار و مبنى من 5 طوابق لإدارة لإدارة معارك بشار الأسد ! ( فيديو )