مذيع ينجو بأعجوبة من " القرص الطائر " ( فيديو )

٢١ فبراير ٢٠١٩ 917 المشاهدات
اعلانات
أظهر تسجيل فيديو لحظة مثيرة للدهشة عندما فصلت سنتيمترات قليلة بين رأس معلق رياضي وقرص هوكي طائر، ربما كان سيتسبب بإصابة قوية أو قاتلة للمعلق.

وتظهر لقطات الفيديو، التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أن القرص، الذي كان منطلقا كالرصاصة، مر من أمام وجه المعلق الرياضي لقناة "إن بي سي" الرياضية بيير ماغوير، بحسب ما أفادت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

ويبدو أن المعلق كان مدركا لاندفاع القرص نحوه فأرجع رأسه إلى الخلف أثناء اقتراب القرص من وجهه، وذلك خلال مباراة هوكي الجليد بين فريقي تامبا باي لايتنينغ مع كولومبوس بلو جاكيتس.

وبحسب قناة "سكاي نيوز"، كان ماغوير، البالغ من العمر 57 عاما، يجلس قرب أعضاء فريق بلو جاكيتس فيما ينقل وقائع المباراة ضمن دوري الهوكي الوطني الأميركي.

وبينما يضع اللاعبون خوذا لحماية رؤوسهم أثناء المباراة وعلى مقاعد الاحتياط، كان المعلق الرياضي الوحيد الذي لا يضع خوذة على رأسه.

ووفقا لإحصائيات، فإن سرعة قرص هوكي الجليد بعد الضربة قد تصل إلى حوالي 160 كيلومترا في الساعة. وفي المباراة، التي شهدت معركة شرسة بين لاعبي الفريقين داخل صالة اللعب، حقق فريق لايتنينغ الفوز على بلو جاكيتس بواقع 5 - 1.

وبعد انتشار لقطة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أبدى المتابعون دهشتهم لتمكن المعلق الرياضي من النجاة من هذه الضربة القاتلة.
اعلانات
اعلانات