تركيا : أم تلقي بنفسها من الطابق الرابع بعد رؤيتها لطفلها و هو يسقط من شرفة المنزل ! ( فيديو )

٢٥ أغسطس ٢٠١٨ 18548 المشاهدات
اعلانات

قامت ثلاثينية تركية بإلقاء نفسها من الطابق الرابع، في مدينة بورصة غربي تركيا، إثر رؤيتها لطفلها وهو يهوي من شرفة المنزل، ما أسفر عن وفاة الطفل وإصابة والدته إصابة بليغة.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي "أمير سلطان"، بمقاطعة "يلدرم"، حيث كانت التركية (نيجار - ك / 36 عاماً) برفقة طفلها (عبد الوهاب / عامان) في زيارة لوالدتها، حينما خرج عبد الوهاب إلى شرفة المنزل الكائن في الطابق الرابع، بغية اللعب.

وأضافت الصحيفة، أن نيجار هرعت إلى شرفة المنزل حينما سمعت صوتاً قادماً منها، لتتفاجأ بسقوط طفلها أرضاً ورقوده دون حراك، ما أدى إلى تعرضها لانهيار عصبي، حيث بدأت بالصراخ، من ثم ركضت باتجاه النافذة المطلة على الشارع الآخر، وألقت بنفسها منها، لتسقط فوق سيارة كانت تقف أسفل المنزل.

وحضرت الفرق الطبية بناءاً على البلاغ الذي تلقته، حيث تبين أن الأم والطفل مصابين إصابات بليغة، وتم نقلهما على متن سيارتي إسعاف إلى المستشفى، حيث توفي الطفل متأثراً بإصابته، على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذه، في حين تستمر والدته، التي تبين أنها تعاني من مشاكل نفسية، بتلقي العلاج.

بدورها بدأت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادث، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات