مسؤول تركي أمني رفيع يزور مدينة اعزاز و جبل برصايا في ريف حلب ( فيديو )

٢٩ مارس ٢٠١٨ 686 المشاهدات
اعلانات

اجتمع "سلامي ألتنوك"، مدير الأمن التركي العام، مع مدير الأمن في مدينة اعزاز، بريف حلب، الشمالي في زيارة مغلقة، تفقد بعدها الاثنان جبل برصايا، الذي سيطر عليه الجيش التركي والسوري الحر، في إطار عملية غصن الزيتون.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن "ألتنوك" اجتمع أيضاً مع "محمد تكنيارسلان"، والي محافظة كليس، وبحثا آخر تطورات عملية غصن الزيتون، كما أشاد ألتنوك، في بيان صحفي عقب الاجتماع، بالنظام الأمني المطبق بمدينة اعزاز، من قبل عناصر الشرطة المحلية، قائلاً: "اليوم نكمل عامنا الأول، منذ بداية عملنا سوية، التقينا مع زملائنا، واطلعنا على سير العمل على أرض الواقع، والنقطة التي وصلنا إليها، هي نقطة مهمة للغاية".

وتابع ألتنوك: "سيكون عملنا هذا، نموذجاً يُحتذى به من الآن وصاعداً، وعقب الانتهاء من عملية غصن الزيتون، وامتثالاً لقرارات حكومتنا، سنستفيد من الخبرات التي حصلنا عليها هنا، لضمان الأمن في عفرين".

وأشار ألتنوك، إلى أن عناصر الشرطة المحلية، في اعزاز، تم تدريبهم من قبل عناصر من الشرطة التركية، ومشرفي إدارة الممتلكات المحلية، في المنطقة، مضيفاً: "اعزاز تنعم بالأمن والسلام، سنستمر بالعمل معاً، للحفاظ على الأمن والسلام الحاليين، ولنصل بالظروف المعيشية إلى مستوى أفضل".

وتفقد ألتنوك جبل برصايا، في عفرين، وتحدث مع القوات الأمنية الموجودة فيه، كما قام بزيارة مخفر أونجوبينار، الحدودي مع سوريا، حيث التقى بمدير أمن المقاطعة، وبحثا آخر التطورات الأمنية في المنطقة.

اعلانات
اعلانات