تركيا : علقة ساخنة لشاب حصل على إجازة من العسكرية لرؤية حبيبته .. فضبطه والدها داخل خزانة ملابسها ( فيديو ) !

٢٢ يوليو ٢٠١٨ 12796 المشاهدات
اعلانات

ضبط رجل تركي صديق ابنته مخبئاً داخل خزانة ثيابها، بعد أن حصل على إجازة من خدمته العسكرية، وجاء لرؤيتها، في مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة كيبز، حيث حصل الشاب (عثمان - أ / 21 عاماً) على إجازة من خدمته العسكرية، وجاء لزيارة صديقته (جمزه - ي / 18 عاماً) في منزل عائلتها، الذي لم يكن يتواجد فيه سواها.

وأضافت الوكالة، أن الشاب والفتاة كانا يتحدثان في صالة المنزل، حينما عاد والداها، وبينما كانا على وشك فتح الباب والدخول، أسرع عثمان بالاختباء داخل خزانة ثياب صديقته، في غرفة نومها.

وقام والد الفتاة "فاروق" بدعوة ابنته لتناول الفطور معه ووالدتها، حيث راودته حينها الشكوك بسبب سلوكها القلق، ما دفعه للذهاب إلى غرفة ابنته وتفتيشها، ليتفاجأ بوجود صديقها داخل خزانة الثياب.

وقام والد الفتاة بضرب الشاب، ما تسبب بإصابته بجروح في وجهه ويده، قبل أن يحتجزه مانعاً إياه من الهرب، ليتصل بالشرطة، في حين اتصل الشاب بوالده، طالباً منه المساعدة.

وحضر والد الشاب، حيث حاول إيقاف الشجار، كما حضر عناصر الشرطة، وتمكنوا من تهدئة أفراد عائلة الفتاة، واصطحبوا بعضهم برفقة الشاب إلى مركز الشرطة، للاستماع إلى أقوالهم.

اعلانات
اعلانات