وكالة روسية : " فيديو لتدمير طائرة مسيرة أطلقها مسلحون باتجاه قاعدة حميميم "

٠١ أغسطس ٢٠١٨ 896 المشاهدات
الإعلانات

قالت وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن "مسلحين حاولوا مهاجمة القاعدة الجوية الروسية حيميم في سوريا باستخدام طائرة من دون طيار".

ونقلت الوكالة عن موقع "المصدر نيوز" أنه "تمكنت الطائرة من دون طيار من الاقتراب من المنطقة الشمالية الشرقية من قاعدة حميميم الجوية، ولكن تم إسقاطها بواسطة نظام الدفاع الجوي بانتسير إس-1".

وزعم المصدر أن الطائرة بدون طيار نقلت من منطقة جسر الشغور إلى جنوب غرب إدلب.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن مسلحين أطلقوا طائرة مسيرة باتجاه قاعدة حميميم الجوية وتم تدميرها والقاعدة تعمل بشكل طبيعي.

وقال قائد المركز الروسي للمصالحة، اللواء أليكسي تسيغانكوف في مؤتمر صحفي: "في الساعات المظلمة من يوم 29 تموز، التقطت أجهزة مراقبة الأجواء في قاعدة حميميم الروسية طائرة دون طيار، أطلقت من الأراضي التي تسيطر عليها المجموعات المسلحة غير القانونية. تم تدمير الهدف الجوي على مسافة آمنة من القاعدة الجوية بأسلحة المناوبة المضادة للطيران".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قضيتهما أصبحت حديث الساعة .. بريطانيا : مقطع مصور جديد يظهر تعرض شقيقة اللاجئ السوري لاعتداء عنصري كما حصل لشقيقها ( فيديو ) طفل يدافع عن أخته أثناء مباراة مصارعة ظناً منه أنها في عراك حقيقي ( فيديو ) متحدثاً بلسان حمار و كلب .. ممثل موال ينتقد " كوميدياً شاباً " سخر من " لهجة التشبيح العلوية " عبر تلفزيون النظام ! ( فيديو ) ليلة ربما تكون الأبرز في تاريخ المملكة .. حملة اعتقالات غير مسبوقة لأمراء و وزراء و رجال أعمال في السعودية ! ( محدث ) ماذا تفعل لو ارتدت المرأة ثوب الزفاف من أول لقاء؟ ممرضة أمريكية تغني لمريضة بالسرطان على فراش الموت
الأسباب ما زالت مجهولة .. وسائل إعلام تركية : الشرطة تبحث عن شابة سورية قتلت جارها التركي و هربت ! ( فيديو ) طريقة عمل الكريم كرميل البسيط (فيديو) التفاصيل الكاملة لقرار المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين بإعادة فحص حوالي 100 ألف قرار لجوء إيجابي. من هم الأشخاص المشمولون بذلك؟ وما هي التبعات واحتمال سحب حق اللجوء؟