سائق يوقف قطاره في اللحظة الأخيرة لإنقاذ كلب ( فيديو )

٢٠ يونيو ٢٠١٩ 857 المشاهدات
اعلانات
ضغط سائق قطار بطل المكابح وتوقف في اللحظة الأخيرة، لإنقاذ كلب مرعوب كان مربوطًا بسلاسل على خطوط السكك الحديد، وينزل من القطار على الفور لمساعدته.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، مقطع فيديو للواقعة التي حدثت في تشيلي، ظهر فيه سائق القطار وهو ينزل من القطار ويتجه نحو الكلب المذعور، ويمكن سماع السائق وهو يردد “كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص سيئون للغاية، يتركون كلبا صغيرا مقيدا على المسارات، لا يمكن فعل ذلك، آمل أن يتغير الجنس البشري في يوم من الأيام”.

كما ظهر الكلب في الفيديو وهو ينبح بشدة ويكافح من أجل الهروب بعيدا عن السلسلة.

وقال عمدة المنطقة التي حدث بها الواقعة، إدغاردو غونزاليس، إنهم فتحوا تحقيقا في الواقعة، وسيقدمون شكوى جنائية بتهمة إساءة معاملة الحيوانات ضد أولئك الذين قيدوا الكلب.

وأضاف، وفق ما اوردت صحيفة "القدس العربي": “لقد صدمنا من القسوة التي نراها في مجتمعنا، نحن ندين ونرفض هذا الحادث ضد حيوان أعزل، وممتنون لسلوك السائق الذي أنقذ حياته، وبصفتنا نتخذ الإجراءات التي يجب القيام بها ونقدم شكوى جنائية ضد الجناة”.

وتابع “اتصلنا بالسائق لعرض مساعدتنا لإعطاء هذا الكلب الصغير الاهتمام البيطري والأشياء الأخرى التي يحتاجها، كما سنجد طريقة لعرض الكلب الصغير للتبني”.

حقق مقطع الفيديو 137000 مشاركة على الإنترنت، حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسلوك السائق، وتقدموا له بالشكر لإيقافه القطار وتقديمه المساعدة للكلب.
اعلانات
اعلانات