لبنان : اشتباكات بين مناصري " تيار المستقبل " و " الأحباش " في بيروت ( فيديو )

٠٤ مايو ٢٠١٨ 17040 المشاهدات
اعلانات

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن إشكالا وقع في شارع حمد بالطريق الجديدة، الخميس، بين مناصرين لـ"تيار المستقبل" و"جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية (الأحباش)، تطور إلى إطلاق نار.

وفي التفاصيل، قالت الوكالة اللبنانية إن سيارة تابعة للجمعية كانت تجوب شارع حمد، ولدى وصولها إلى أحد المكاتب التابعة لـ"تيار المستقبل"، حصل إشكال تطور إلى إطلاق نار.

وأشارت إلى أن دورية من الجيش حضرت على الفور وعملت على فض الاشتباك.

إلى ذلك، تجددت مساء الخميس الاشتباكات بين مناصري "تيار المستقبل" في طريق الجديد – بيروت ومناصري الأحباش، حيث وقع إشكال تطور إلى إطلاق نار أيضا قرب المدينة الرياضية نزلة دار العجزة الإسلامية، بحسب ما أفاد موقع "لبنان24".

وأشار الموقع إلى ورود أنباء عن مقتل شاب من آل الحبال متأثرا بجراح أصيب بها خلال الاشتباكات. (RT)

 

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : سيدة تطعن والدتها و تلقي بطفلتها الرضيعة من شرفة المنزل في أنقرة ( فيديو ) اتحاد بشار الأسد لكرة القدم يقيل المدرب الألماني و يعيد " أبو علي " لقيادة المنتخب أمام أستراليا في كينيا .. بقرة تخنق أسداً و تخلص قرية من شره ! ( فيديو ) داعية تركي بارز واصفاً مدير أوقاف حلب السابق " أحد كبار الأولياء و من أهل الكشف و الفتوحات " جيش التحرير_درع الفرات_إشتباكات مجاهدي جيش التحريرضدعصابات البغدادي في قصاجك وتحريرها فيديو : جانب من سوق النظام للنازحين من حلب الشرقية للخدمة في ميليشياته
متجر بولندي يصنع حلوى بأعلام ألوان المنتخبات المشاركة في المونديال ( فيديو ) " عنصر عربي " في الوحدات الكردية في لقاء مع المكتب الإعلامي للأخيرة : لينين و ماركس لم يتمكنوا من الوصول لما وصل إليه القائد أوجلان ( فيديو ) الإعلام الروسي يلتقي بالفلسطيني الذي أطلق على ابنه اسم بشار الأسد : " منحبو و منحب مواقفو و منحب تاريخو و تاريخ والدو " ( فيديو )