تركي يفتتح " بسطة " لبيع المتابعين على موقع إنستغرام ! ( فيديو )

٠٣ أكتوبر ٢٠١٨ 550 المشاهدات
اعلانات

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على ثلاثيني تمكن من ابتكار طريقة جديدة لكسب المال من خلال ببيع المتابعين والتعليقات وغيرها من أنواع التفاعل على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وسط أحد شوارع مدينة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (يلماز فكريدرين / 38 عاماً) قام بوضع لافتة لتحديد أسعار المتابعين والإعجابات أمام ستديو للتصوير يملكه صديقه في مقاطعة سيحان، حيث أشار يلماز إلى أنه مسرور بعمله مضيفاً: "لاحظت وجود العديد من الذين يرغبون بأن يصبحوا مشاهير، أو يعتزمون بيع المنتجات عبر الانترنت، وفكرت حينها لماذا لا أقوم بهذا العمل في الشارع وأمام أعين الزبائن بدلاً من وراء الشاشة".

وتابع يلماز: "لقد حصلت على تفاعل إيجابي، من الطبيعي أن أسمع بعض التعليقات الكوميدية والسخيفة، ولكني أملك العديد من الزبائن الذين يحتاجون متابعين".

كما أشار إلى أنه يبيع يومياً نحو 20-30 ألف متابع أو تفاعل، مضيفاً: "في الحقيقة أنا لست بغريب عن تجارة الشارع والأزقة، في السابق عملت كبائع متجول، لهذا السبب أسعر بالسعادة لبيعي أحد الزبائن وجهاً لوجه".

وأردف: "زبائني أغلبهم من الشباب أو الراغبين بالقيام بأعمال تجارية إلكترونية، أنا صادق في تعاملي مع الزبائن وأرسل إليهم متابعين حقيقيين، بالطبع قد ينخفض قليلاً هذا العدد بعض الأحيان، ولكن بشكل عام أقوم ببيع المتابعين الدائمين والإعجابات والتعليقات".

اعلانات
اعلانات