مذيعة بريطانية تخلع ملابسها على الهواء اعتراضاً على الـ “ بريكست ” ! ( فيديو )

١٧ فبراير ٢٠١٩ 5724 المشاهدات
اعلانات
تخلت “راشيل جونسون” المذيعة بقناة “سكاي نيوز” عن ملابسها، وتعرّت في برنامجها الصباحي، الذي يذاع على الهواء مباشرة، اعتراضا على خروج #بريطانيا من الاتحاد الاوربي، الأمر الذي تسبب في صدمة لكل العاملين في البرنامج وللضيف أيضا.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل”، الصحفية البريطانية والمذيعة الشهيرة، وهي تخلع قميصها فجأة على الهواء، لتصبح عارية تماما، في محاولة لجذب انتباه الجميع، إلى ما تقول حول قضية خروج بلادها من الاتحاد الأوروبي المعروفة بـ ”بريكست”.

وخلال الفيديو، وبعد هذا الفعل الغريب، بدا الضيف “نيك فيراري” مصدوما إلى حد إحمرار وجهه، غير مصدق لما فعلته المذيعة، التي قالت بعد خلع قميصها، إنها ستكشف ثدييها كلما تحدثت عن الـ ”بريكست” حتى تتمكن بريطانيا من سماعها.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، ليست هذه المرة الأولى التي تشهد هذه القضية فعلا كهذا، حيث سبقتها الدكتورة “فيكتوريا باتيمان”، التي ظهرت عارية في لقاء في “بي بي سي”، و”راديو 4″، و”جي إم بي”، قائلة إنها تستخدمت “ثدييها” للتعبير عن رأيها في قضية سياسية!

وأشارت الخبيرة الاقتصادية إلى أنها كتبت مرارا أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يتركها كدولة عارية، لكن لم ينصت إليها أحد، لذا قررت عرض الأمر بتلك الطريقة.

بعد انتهاء البرنامج، قامت “جونسون” بالتغريد على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلة، إنها ترتدي حمالة صدر ولم تكن عارية تمامًا.
اعلانات
اعلانات