طريقـة عمل المبروشة او حجار القلعة (فيديو)

١١ نوفمبر ٢٠١٨ 1280 المشاهدات
اعلانات
المبروشة من الحلويّات الشعبيّة والتقليديّة التي يتمّ تحضيرها في البلاد العربيّة، وتعتبر من الحلويّات التي تحضّر في المناسبات الصغيرة الخاصة مع الأصدقاء والجلسات العائليّة، وتتميّز المبروشة بسهولة تحضيرها ومكوّناتها البسيطة الموجودة في جميع المنازل، ولها مذاق مميّز ورائع ومقرمش، غير أنّها محبّبة وبشكل كبير لجميع أفراد العائلة، وهنا نقدم لك سيدتي طريقة تحضيرها في المنزل.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

دك معاقل مليشات الاسد في الجبهة الغربية لمدينة حلب براجمة صواريخ الغراد تركيا : وسائل إعلام تحتفي بشاب خلع حذاءه و ألبسه لطفل سوري كان يسير حافياً تحت المطر ( فيديو ) تركيا : سيدة تحتج لعدم اعتقـl ل الشر طة لزوجها لهذا السبب ! اسرار الكبة المقلية السورية على الاصول وطريقة تفريزها (فيديو) الجولان : طفل بعمر ثلاث سنوات يثير الدهشة .. يتكلم الإنكليزية كـ " ملك إنكلترا " دون أن يكون له أو لأهله أي علم بها ! ( فيديو ) حلب : لحظة نسف الثوار دبابة للميليشيات الإيرانية على جبهة " تلة الجمعيات " بصاروخ مضاد للدروع ( فيديو )
قيادي في الائتلاف السوري : تزويد الجيش الحر بأسلحة مضادة للطائرات أصبح مسألة وقت .. في هذه الحالة ( فيديو ) لقاء مفاجئ و عاطفي بين صحافية كندية تعرفت على عائلة سورية في دمشق ثم التقتهم مصادفة في كندا بعد 3 سنوات ! ( فيديو ) معدة التقرير اشترت جوازاً ألمانياً بكل سهولة ! .. BBC : " وثائق سفر أوروبية للبيع في تركيا " ( فيديو )