ألمانيا : جامعة تطرح برنامجاً يسرع من تأهيل المعلمين السوريين اللاجئين و تشغيلهم ( فيديو )

25 ديسمبر 2017 937 المشاهدات
الإعلانات

في عام 2016 دشنت جامعة بوتسدام الألمانية برنامجا تعليميا يهدف لتأهيل المعلمين السوريين اللاجئين. الكثيرون منهم تمكنوا من إيجاد عمل بعد فترة قصيرة من التكوين ضمن هذا البرنامج، الذي يقدم دروسا مكثقة لتعلم اللغة الألمانية وعلوم التربية. التقينا بآلاء كساب المعلمة السورية اللاجئة التي تعمل حاليا كمدرسة للغة الإنكليزية في إحدى مدارس ألمانيا.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صور لأفرادها و هم يتفاخرون بالأموال و الأسلحة .. شهادات مؤلمة للأطفال السوريين الذين تم استغلالهم من قبل عصابة تسول في تركيا ( فيديو ) سكاي نيوز : " نقل منظومة S 300 إلى دير الزور " ( فيديو ) خطأ في فيديو أغنية إليسا " كل اللي بيحبوني " .. و مخرجة الكليب ترد ( فيديو ) بعد أن قتلت أهلها و هجرتهم .. بشار الأسد يكرم روسيا بنصب تذكاري و يرفع علمها وسط حلب ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر اعتداء متسولة تركية على أطفال سوريين يبيعون المناديل " في منطقتها " ! ( فيديو ) كريستيانو رونالدو ينجو من إصابة كادت تحرمه من السوبر الأوروبي
مفوضية اللاجئين " مصدومة " من توزيع حزب يميني متشدد لرذاذ " مضاد للاجئين " في الدنمارك ! معاذ الشامي _ اللحظات الأولى لانطلاق معركة حلب الكبرى وتحرير معمل الكرتون والوصول إلى ضاحية الأسد " بالصدفة " .. محافظ بشار الأسد في دير الزور يلقي القبض على عناصر من " الجيش العربي السوري " خلال قيامهم بـ " التعفيش " ( فيديو )