طريقة عمل كرات التمر بالبسكويت (فيديو)

٠٩ سبتمبر ٢٠١٨ 1410 المشاهدات
اعلانات
يعتبر التمر من الثمار الغنيّة بالعديد من العناصر الغذائيّة اللازمة لصحّة الجسم وسلامته، مثل: المعادن، والبروتينات، والفيتامينات، والسكّريات، وغيرها، وللحصول على فوائده يستخدم التمر في تحضير العديد من العصائر، والحلويّات اللذيذة سهلة التحضير، والمفضّلة لدى الجميع، علماً أن طرق تحضيرها تختلف من منطقةٍ لأخرى، باختلاف المكوّنات والطريقة، حيث من الممكن تحضيرها بالسميد، أو بالقشطة، أو بالحليب، أو بالبسكويت، ممّا يزيد لذّة طعم هذه الحلويّات، وفي هذا المقال سنعرّفكم على طريقة عمل تمر بالبسكويت.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

20 عاماً و جهود إعجازية للعودة إلى ما قبل 2011 .. تقرير مفصل عن الكوارث الاقتصادية التي حلت بسوريا خلال السنوات السبع الماضية ( فيديو ) تركيا : " بائع كعك " يطلق حملة لجمع الثياب و توزيعها على الأطفال السوريين الأيتام في المخيمات قبيل عيد الأضحى ( فيديو ) أبناؤها لا يتحدثون إلا اللغة الهولندية .. هولندا : السلطات تقرر ترحيل عائلة لاجئة مقيمة منذ 10 سنوات إلى بلدها ! ( فيديو ) مضايا : مناشدات لإجلاء مرضى " الفشل الكلوي " من المدينة التي تحاصرها ميليشيات حزب الله ( فيديو ) وثائقي لبي بي سي : سوريون يتخلون عن الأمن و الأمان في أوروبا و يسلكون طريقاً خطيراً للعودة إلى سوريا المدمرة ! ( فيديو ) تركيا: حريق ناجم عن ماس كهربائي يؤدي لإصابة طفلتين سوريتين إصابة بليغة بمدينة بورصه ( فيديو )
الأناضول _ جسر السلطان ياووز سليم أعرض جسر معلق في العالم سكاي نيوز : روسيا تزيح النقاب عن سلاحها الخارق .. قدرة تدميرية هائلة ( فيديو ) حلب : الجيش الحر يأسر من قيل إنه " قيادي فرنسي مسؤول عن التجنيد في تنظيم داعش " ( فيديو )