تركيا : عائلة سورية فقدت ابنتها و حفيدتها قبل 7 سنوات و لم تعثر عليهما حتى الآن ! ( فيديو )

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ 854 المشاهدات
الإعلانات

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على عائلة سورية فقدت ابنتها وحفيدتها قبل 7 أعوام، في مدينة الريحانية، جنوبي تركيا، ولم تنجح بالحصول على أية معلومات عنهما حتى اليوم.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عائلة أحمد السورية، والمنحدرة من مدينة عفرين، لجأت مع بداية الحرب إلى تركيا، حيث عمل أفرادها بالزراعة في مدينة الريحانية، وقبل 7 أعوام خرجت (سمرة أحمد / 27 عاماً) برفقة ابنها (مراد أحمد / 12 عاماً) إلى محل بقالة، ولم يعودا منذ ذلك الحين.

وأضافت الوكالة أن والدة الشابة المفقودة "فاطمة" تشتاق إلى ابنتها، وتبكيها على الرغم من مرور السنوات دون أن تتمكن من التوصل إلى أية معلومة عنها، تحدثت قائلة: "على الرغم من الضيق والحاجة إلا أننا كنا نعيش كعائلة في الريحانية، ابنتي ذهبت برفقة حفيدي إلى البقالة، ومرت الساعات دون أن يعودا، فبدأنا حينها البحث عنهم، مضت 7 أعوام منذ خروجهما، ولم يظهرا إلى الآن".

وتابعت فاطمة: "هل هما أحياء؟ هل ماتا؟ أم هل تزوجت؟ لا نعلم شيئاً، رغبتنا الوحيدة أن تأتي إلينا أو تتصل بنا، ما من رغبة أخرى لدينا، لقد اشتقت لابنتي وحفيدي، واشتاق لهما أخوتها أيضاً".

بدوره عبر (عماد أحمد / 18 عاماً) عن رغبته بلقاء شقيقته، مضيفاً: "بعد وصولنا إلى تركيا بـ 3 أشهر ذهبا إلى البقالة، ولم يعودا منذ حينها، لا نعلم هل هما على قيد الحياة أم لا، إن كانا حيان فليعلمانا، فجميعنا اشتقنا لهما، وأمي باتت مريضة".

الجدير بالذكر أن الشرطة التركية بحثت في عدة مدن تركية عن الشابة وابنها فور إبلاغ عائلتهما، إلا أنها لم تنجح بالعثور على أية آثار لتعقبهما، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات
{}