25 ألف طالب سوري يتقدمون لاختبار تحديد مستوى اللغة التركية في كليس .. و الإعلام التركي يرحب ( فيديو )

٢١ أبريل ٢٠١٨ 976 المشاهدات
الإعلانات

تقدم 25 ألف طالب سوري، لاختبار تحديد مستوى اللغة التركية، في مدينة كليس، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوريين أظهروا اهتماماً كبيراً، باختبار تحديد مستوى لغتهم التركية، والذي يعد اختيارياً، يلتحق به من يرغب فقط من الطلبة.

وأضافت الوكالة، أن أهالي الطلبة، انتظروا في حديقة المدرسة أبنائهم، الذين خضعوا لدورات تعليم اللغة التركية، في 23 مقاطعة تركية.

الجدير بالذكر أن اختبار تحديد مستوى اللغة التركية، سيكرر على فترات مختلفة، كما سيتم وضع برنامج مكثف، لتعليم اللغة التركية، على ضوء نتيجته، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المطربة المصرية شيرين ترقص مع ابنتيها بحفل زفافها ( فيديو ) وزير النقل العراقي كاظم الحمامي : أول مطار على الأرض بناه السومريون قبل ٥٠٠٠ سنة و أرسلوا مركبات فضائية لكواكب أخرى ( فيديو ) " لأول مرة نرى مثل هذه المشاهد " .. ألمانيا : الشرطة تتدخل لطرد نائب من برلمان ولاية خارجاً ! ( فيديو ) " الأنبياء الكذابون يتكاثرون " .. زيمبابوي : رجل دين مسيحي يمشي على الماء و يقول إنه " يتكلم بالهاتف مع الله " ! ( فيديو ) فتح الله غولن - الانقلاب بتركيا فيلم هوليوودي لعن الله من شارك فيه درزي سوري من الجولان في حيرة من أمره .. بين تأييد الأسد و مقاومة الاحتلال ! ( فيديو )
مواقع التواصل الاجتماعي في " إسرائيل " تستعر بسبب مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي اعتنقت الإسلام و تزوجت من عربي ! ( فيديو ) بسبب علبة معسل .. نساء يتعاركن في مطار بيروت ! ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : هناك تنسيق " قد يكون غير مباشر " بين قوات سوريا الديمقراطية و ميليشيات النظام في دير الزور ( فيديو )