جندي روسي سابق يحقن نفسه بمادة خطيرة ليحصل على عضلات " باباي " ! (فيديو)

١٨ نوفمبر ٢٠١٧ 13989 المشاهدات
اعلانات

قرر شاب روسي يمارس رياضة كمال الأجسام أن يحصل على عضلات مشابهة لعضلات الشخصية الكرتونية الشهيرة "باباي" عبر حقنها بمادة كيميائي خطرة.

وبعد أن وجد كيريل تيريشن (21 عاماً)، أن الطريقة التقليدية للحصول على عضلات كبيرة ومنتفخة بممارسة الرياضة، وتناول البروتينات مهمة شاقة وتحتاج إلى الكثير من الوقت، لجأ إلى وسيلة أسرع، وذلك بحقن عضلاته بكميات كبيرة من زيت اصطناعي معروف باسم "سينثول".

وبدأ كيريل بحقن كميات صغيرة من الزيت في عضلاته، بعد أن غادر الجيش هذا الصيف، بحسب ما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، لكنه سرعان ما أدرك، أن الحفاظ على حجم عضلاته الكبير، يتطلب زيادة كمية بكشل كبير.

وحقن كيريل عضلاته بكمية صغيرة تعادل 250 ميلي لتر من زيت "سينثول" في المرة الأولى، ومنحه ذلك زيادة بوصة واحدة في حجم العضلات، لتصل اليوم الكمية التي حقن نفسه بها إلى عدة ليترات، بهدف الحفاظ على الحجم الضخم لها، في الوقت الذي يصعب على باقي جسده مواكبة ذلك.

ويظهر من خلال الصور التي ينشرها كيريل لمتابعيه على موقع إنستغرام، أن حجم عضلاته، لا يتناسب مع باقي جسده، لكنه يقول إنه لا يهتم بذلك، فهو يرغب بالاستمرار بذلك على أمل تحقيق رقم قياسي.

ويحذر الأطباء من أن زيت سينثول من الممكن أن يسبب انسداداً رئوياً وتلفاً بالأعصاب وسكتة دماغية وخراجات وتقرحات بالعضلات، إلا أن الكثير من ممارسي "كمال الأجسام" يستخدمونه، رغم المخاطر.

 

اعلانات
اعلانات