تركيا : انتشار مقطع مصور يظهر محاولة الشرطة حماية أربعيني حاول أهالي حي الاقتصاص منه بعد قيامه بفعل فاضح أمام طفلة ( فيديو )

٠١ أغسطس ٢٠١٨ 3131 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً، لعناصر شرطة وهي تحاول حماية أربعيني، اجتمع أهالي أحد الأحياء للاقتصاص منه، بعد أن أخرج عضوه الذكري أمام طفلة، في مدينة بوردور، جنوب غربي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي كوناك، حيث تلقت مديرية الأمن بلاغاً عن قيام التركي (عثمان - ك / 46 عاماً) بإخراج عضوه الذكري أمام طفلة تركية، في مرحلة الدراسة الابتدائية، وبدأت عملية البحث عنه داخل سوق الحي، إلى أن تمكن عناصر من الشرطة المدنية من إلقاء القبض عليه.

وأضافت الصحيفة، أن أهالي الحي علموا بإلقاء الشرطة القبض على المدعو عثمان، الذي يعمل ككهربائي، وتجمعوا في السوق للاقتصاص منه، حيث حاول عناصر الشرطة حمايته، وأدخلوه إلى محل تجاري، في حين أُصيب شرطيان أثناء الاضطراب الذي شهده الحي، وتم نقلهم إلى مستشفى بوردور الحكومي.

وتمكنت الشرطة من إخراج المتهم، من المحل الذي خبأته داخله، بعد اتخاذها للتدابير اللازمة، حيث تم اصطحابه إلى مديرية الأمن، عقب تلقيه العلاج داخل مستشفى المقاطعة الحكومي.

الجدير بالذكر أن عائلة الطفلة تقدمت بشكوى ضد المتهم، الذي تبين بأنها ليست المرة الأولى له، حيث كان قد سُجن سابقاً بتهمة التحرش الجنسي، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات