شركة يابانية تطرح لعبة " كابتن ماجد " على الهواتف الذكية

13 يناير 2018 222 المشاهدات
اعلانات
طرحت شركة "كي لاب" اليابانية، لعبة عن الشخصية الكرتونية الشهيرة في الثمانينيات والتسعينيات "كابتن ماجد"، عبر الهواتف الذكية.

وتحمل اللعبة اسم "Captain Tsubasa: Dream Team"، وهي مستوحاة عن شخصية "كابتن ماجد"، واسمه الحقيقي باليابانية هو "كابتن تسوباسا"، وفق ما اوردت وكالة "نوفوستي" الروسية، واللعبة الجديدة، متوافرة على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "iOS"، و"أندرويد"، وفي 135 دولة، باللغات الإنكليزية، والفرنسية، والإسبانية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية.

وتقوم فكرة لعبة "كابتن ماجد" على بناء "فريق الأحلام"، على غرار لعبة "Football Manager"، وذلك باختيار فريق وتولي تدريبه، ثم المشاركة في المباريات من خلاله.

وتروي أحداث مسلسل "كابتن ماجد"، قصة لاعب يعشق كرة القدم، ويبدأ مع فريقه في الفوز ببطولات مختلفة، وصولا إلى كأس العالم.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

لبنان : ضبط 15 طن من الحشيش معدة للتصدير ( صور + فيديو ) " الجيش العربي السوري " ينهب الغوطة بعد تدميرها .. التعفيش و التنحيس المفضوح يدفع حتى الإعلام الموالي للانتقاد ! ( فيديو ) رجال " دولة آل الأسد " يتفننون في إذلال المهجرين من الغوطة .. " بالروح بالدم نفديك يا بشار " مقابل الماء و الطعام ( فيديو ) بعيد عن والده و والدته .. طالب سوري متفوق يصبح أول أجنبي ينال المرتبة الأولى في جامعة تركية ( فيديو ) ألمانيا : الشرطة تبحث عن 4 شبان سرقوا رجلاً في " فرانكفورت آم ماين " ( فيديو ) السعودية : الملك سلمان يوجه بـ " اتخاذ اللازم " بحق صحيفة و إيقاف كاتب أسبغ عليه أوصافاً " إلهية " ! ( فيديو ) بينهم سوريون .. تركيا : إصابة 19 شخصاً جراء حادث سير مزدوج في هاتاي ( فيديو ) أخبار عربية - شابان سوريان يخترعان جهازا يقي اللاجئين السوريين من برد الشتاء ألمانيا : لاجئ سوري مصاب بالشلل يساعد اللاجئين القادمين إلى أوروبا عبر إرشادهم عن طريق الهاتف ( فيديو )