وفاة طالبة جامعية تركية في حادث سير 1

13 أبريل 2018 23986 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية، في محافظة طرابزون، القبض على سوريين، قاما بدهس طالبة جامعية تركية، جراء خلل في مكابح شاحنة كانا يستقلانها، ما تسبب بوفاتها.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الخميس 5/4/2018، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في حي "كالكينما"، ووفقاً للادعاء، فقد كان كلاً من السوري "عبد الهادي محمد"، وصديقه، الذان يعملان بجمع "الكرتون"، يستقلان شاحنة تحمل الرقم (61 DT 056)، ونتيجة لوجود خلل في مكابح الشاحنة، لم يتمكنا من تخفيف سرعتها، عند أحد منحدرات الحي، ما تسبب بصعود الشاحنة، رصيفاً مخصصاً للمشاة، واصطدامها بالشابة التركية (سما يونيف / 22 عاماً)، وهي طالبة في جامعة كارادنيز التقنية، قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، ما تسبب بإصابتها إصابة خطيرة.

وأضافت الصحيفة أن الشاحنة توقفت جراء اصطدامها بالحائط، عقب التركية "سما"، إلا أن السائق السوري وصديقه، فرا من موقع الحادثة، سيراً على الأقدام، بعد أن تجمع عشرات الأتراك، لإخراج الشابة المصابة من أسفل الشاحنة.

وحضرت فرق الإسعاف، التي قامت بإجراء الإسعافات الأولية للشابة التركية، قبل نقلها إلى مستشفى كارادنيز الجامعي، حيث توفيت هناك متأثرة بإصابتها، على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذها.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على السوريين، حيث تم تحويلهما إلى مديرية الأمن العام للتحقيق، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات