تلفزيون النظام ينشر تقريراً مصوراً عن طفل يعتبر " ظاهرة فريدة و غريبة " في اللاذقية ( فيديو )

٢١ ديسمبر ٢٠١٧ 159630 المشاهدات
اعلانات



نشر التلفزيون النظامي تقريراً مصوراً يظهر فيه طفل قيل إنه يعتبر "ظاهرة فريدة وغريبة".

ويمتلك الطفل "ذو الفقار ابراهيم"، البالغ من العمر 10 سنوات، "القدرة على جذب المعادن إلى جسده".

واكتشف ذو الفقار قدراته أثناء تناوله وجبة طعام، حيث خطر له أن يجرب قدرته على جذب المعادن في تقليد لما شاهده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاجئ الطفل بانجذاب الملعقة إلى جسده قبل أن يخبر ذويه الذين ظنوا أنه يمزح بادئ الأمر، وقال جده إنه ظنها إحدى حيل الطفل التي يجيدها، قبل أن يظهر له لاحقاً خلاف ذلك.


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الشيخ صالح المغماسي : أهل السنة و الشيعة و الاسماعيلية و الإباضية كل هؤلاء مسلمون و مؤمنون و لا يجب أن يقاتلوا بعضهم ( فيديو ) أمريكا : العثور على أشياء مريبة في باحة أكثر الفنادق المسكونة بالأشباح ( فيديو ) تركيا : تحذيرات من أساليب نصب و احتيال جديدة تتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الهاتف ( فيديو ) تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو ) طريقة عمل الفلافل السورية (فيديو) السلطات الكندية تعتقل عائلة سورية كانت تحاول اجتياز الحدود من الولايات المتحدة إلى كندا بشكل غير نظامي ( فيديو )
النجم المصري عمرو دياب يغني للممثلة دينا الشربيني في روسيا ( فيديو ) مصر : لاجئون سوريون يحتجون أمام مقر مفوضية اللاجئين بسبب " انقطاع المساعدات " ( فيديو ) زفاف " أسطوري " لحفيدة عبد الحليم خدام في باريس يثير غضب السوريين عبر مواقع التواصل ( فيديو )