" خروف " ينطح الكرة بمهارة اللاعبين المحترفين

٠٤ أغسطس ٢٠١٧ 167 المشاهدات
اعلانات
تحول هذا #الخروف إلى نجم فيس بوك بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في #نيوزيلندا ، بعد قيام صاحبته الجمعة الماضية بنشر فيديو له يظهر فيه وهو ينطح الكرة برأسه بمهارة تكاد توازي اللاعبين المحترفين.

وبحسب ما نقلت شبكة " 24 " الإماراتية عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أصيبت الفتاة ماري ماكدونالدز بالصدمة من مهارة خروفها "بروس" في نطح الكرة حين كانت تلعب مع رفيقتها في واحة خضراء بجانب خروفها الذي بدا مهتماً بالانضمام إلى اللعبة، ففوجئت حين مررت الكرة لبروس بقدرته على نطح الكرة برأسه.

وقد جذب الفيديو الذي نشرته ماري عبر حسابها على فيس بوك تعليقات العديد من المشاهدين الذين يعتقدون أن بروس هو مستقبل الرغبي النيوزيلندي، ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الخروف بروس عمره 5 أعوام بمزرعة في منطقة روتوروا النيوزيلندية.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة تحضير اطيب اكلة يبرق مع لحم بعظمه (فيديو) " الأنبياء الكذابون يتكاثرون " .. زيمبابوي : رجل دين مسيحي يمشي على الماء و يقول إنه " يتكلم بالهاتف مع الله " ! ( فيديو ) ألمانيا : سيارة نقل نقود تتعرض لعملية سطو ” سريعة ” .. و الجناة يفرون بسيارة ثم يحرقونها ! CNN : كيف ساعدت الوشوم مسلمة و يهودية في أمريكا ؟ ( فيديو ) إيران : روحاني يحول اجتماعاً حكومياً إلى جلسة بكاء على الحسين ! ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور يظهر عناصر الحرس الرئاسي التركي يحملون صواريخ مضادة للطائرات خلال تفقد أردوغان أعمال بناء أحد المساجد
بشار و أسماء يزوران أبناء قتلى ميليشياتهم في مصياف : " إن كتب تاريخ سوريا بشكل صحيح سيقول إنكم غيرتم خارطة العالم " ( فيديو ) مذيعة شبكة " CNN " الأمريكية تبكي لدى رؤيتها صورة " الطفل عمران " الذي قصفته طائرات بشار الأسد و بوتين في حلب ( فيديو ) استشهاد أمرأة وطفلين إثر قصف الطيران المروحي لحي الزبدية بالغازات السامة ١٠-٨-٢٠١٦