من داخل عيادة التجميل .. المغنية الإماراتية أحلام تستشير جمهورها لإجراء عملية لأنفها

06 يوليو 2017 83 المشاهدات
اعلانات
من داخل عيادة التجميل .. المغنية الإماراتية أحلام تستشير جمهورها لإجراء عملية لأنفها

ظهرت الفنانة الإماراتية #أحلام بمقطع فيديو عبر حسابها على #إنستغرام في عيادة طبيب التجميل واستشارته بشأن عملية التجميل الخاصة بالأنف، لكن الطبيب نفى حاجة أحلام لتجميل أنفها ونصحها بعدم الخضوع لها.

والملفت أن مقطع الفيديو نال أكثر من 233 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

في فلسطين المحتلة .. فلسطينيون يتهجمون على فلسطينيين آخرين بسبب رفعهم علم الثورة في " يوم الأرض " ( فيديو ) شهادة طبيب في المشفى الميداني الوحيد في داريا حول استهدف المشفى بغارة نابالم حارق من قبل طائرات بشار الأسد و بوتين تجمع فاستقم - كلمة مميزة لقائد تجمع فاستقم كما أمرت من طريق الكاستلو . الفصائل المعارضة في القلمون الشرقي تغلق خط الغاز المغذي لدمشق و المنطقة الجنوبية رداً على قصف النظام لوادي بردى ( فيديو ) طائرة أمريكية تستهدف مقراً لجبهة فتح الشام في ريف إدلب ( فيديو ) 2500 دولار من كل شخص .. صحيفة تركية : ضبط العشرات من اللاجئين السوريين داخل " حدائق موز " بعد فشلهم بالوصول إلى أوروبا ( فيديو )
تركيا : محاكمة الأتراك الذين اختطفوا مولوداً سورياً من حضن والدته السورية في مستشفى حكومي ( فيديو ) جانب مما يحصل خلال عمليات تشييع قتلى ميليشيات النظام بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو )