بعد عملية بحث شارك فيها العشرات .. تركيا : العثور على طفل شجاع أمضى ليلة كاملة تائهاً في إحدى الغابات ! ( فيديو )

٠٣ يونيو ٢٠١٨ 1832 المشاهدات
اعلانات

نجحت فرق الإنقاذ بالعثور على طفل تركي، وصفته بـ "الشجاع"، بعد أن أمضى ليلة نائماً بمفرده، داخل إحدى غابات محافظة بورصه، غربي تركيا.

وقالت قناة "سي إن إن تورك"، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفل "علي"، البالغ من العمر 3 أعوام، كان يلعب على متن دراجته، برفقة أصدقائه أمام باب منزل عائلته، في قرية "بويوك أورهان"، حينما غادرت والدته المنزل قبل موعد الإفطار بقليل، لجلب ماء للشرب، ولدى عودتها إلى المنزل، تفاجأت باختفاء الطفل.

وأضافت القناة، أن والدة الطفل أخبرت زوجها، الذي بدأ على الفور عملية البحث عن علي، برفقة أهالي القرية، حيث عثروا على دراجته عند مدخل قريتهم، إلا أن الطفل لم يكن موجوداً.

وبعد إبلاغ عائلة الطفل السلطات عن فقدان ابنهم، تشكل فريق مؤلف من 80 شخصاً، من قوات الدرك والشرطة إضافة إلى فرق الإنقاذ، استمروا بالبحث عنه حتى ساعة متأخرة من الليل، دون فائدة، وعاودوا البحث مجدداً خلال ساعات الصباح الأولى، مستعينين بطائرات الدرون، في البحث داخل الغابة.

وتمكن الفريق من العثور على الطفل، داخل الغابة، بحالة صحية جيدة، بعد بحث استمر نحو 14 ساعة، حيث أكد الطفل "الشجاع" أنه أمضى ليلته نائماً بمفرده بين الأشجار.

وتم نقل الطفل إلى مستشفى القرية لتلقي العلاج، حيث تشير تقارير الأطباء هناك إلى أن حالته الصحية جيدة.

اعلانات
اعلانات