مفتي بشار الأسد يشمت بالسوريين في تركيا و يهدد من قام ببناء مصانعه خارج سوريا ( فيديو )

١٦ أغسطس ٢٠١٩ 19990 المشاهدات
اعلانات



شمت مفتي بشار الأسد أحمد حسون، بما يحصل للسوريين في تركيا مؤخراً، وبمن حمل السلاح ضد رئيسه، طالباً منهم العودة إلى سوريا، ولكن بشروط.

وقال حسون في حوار عبر التلفزيون النظامي، يوم السبت الماضي (10/8): "يا من حملتم السلاح ضد وطنكم.. تعالوا أتريدون الغفران، هذا الوطن اليوم يحتاج لكم، الحسنات يذهبن السيئات، سوريا تنتظركم يا من طعنتموها".

وتابع: "كم عفو أصدر السيد الرئيس، كم مرة قلنا أهلاً وسهلاً بمن يريد".

وأضاف: "سوريا تقول لكم عودوا إلي فأنا أمكم وفي عزكم، ومهما فعل بكم في اسطنبول وبعض البلدان العربية حيث طردتم، فإن سوريا تستقبلكم، ولكن لا بد من عطاء وفداء وتضحية".

ووجه حسون رسالة لمن بنوا مصانعهم خارج سوريا، على حد تعبيره، بالقول: "ماذا تنتظرون، هناك شركات عالمية تتحدث معنا لإعادة الإعمار، إن لم تعودوا لإعمار بلدكم فلا جذر لكم، سينساكم التاريخ".


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

وسيم بديع الأسد يكشر عن أنيابه في وجه المنتقدين شاتماً و مقرعاً و يحذر من تحول سوريا إلى ليبيا .. " يا محلى قطعة الغاز " ! ( فيديو ) وزير الخارجية الجزائري : الإرهاب فشل في حلب و الدولة استعادت سيادتها ( فيديو ) النمس عريفاً للحفل .. رجل أعمال " سوري - سويدي " موال للنظام يقيم " حفلاً خيرياً ضخماً " في استوكهولم لمساعدة المتضررين من " الإرهاب " في سوريا ( فيديو ) منعوه من اللعب و ضربه حراس الملاعب في جبلة .. موهبة الكرة السورية " أحمد الظاهر " يحلم باللعب لمنتخب آخر إن وقفت الواسطة بوجه تمثيله " المنتخب السوري " ( فيديو ) تركيا : وفاة سيدة و إصابة العشرات جراء حادث سير مروع شاركت فيها 31 سيارة ( فيديو ) تركيا : وفاة طفلة سورية جراء اصطدام سيارة بها و الشرطة تعتقل السائق
الداعية عائض القرني يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد أن سجد في الملعب لتسجيله هدفاً ( فيديو ) DNA- 03_08_2016 إمبراطورية حلب سقطت..أين الاحتفالات خبير في الشؤون الأمريكية: ترامب اتخذ قرارا بتوجيه ضربة ضخمة ضد سوريا وهذه هي المواقع المستهدفة..