أطيب وأسرع معمول وكعك بتمر بدوب بلتم (فيديو)

١٩ أغسطس ٢٠١٨ 858 المشاهدات
الإعلانات
تعتبر الحلويات من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد في كافة الدول حول العالم، حيث إنّها تختلف عن بعضها في المكوّنات والشكل والنكهات المستخدمة لإعدادها، ويتم عادةً تقديمها مع فنجان القهوة السادة، وفي هذا المقال سنعرفكم على أنواع من الحلويات اللذيذة والمميزة، ذات الشكل الجميل، والتي من الممكن تقديمها على مائدة العيد.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عملية احتيال و تزوير غير مسبوقة للحصول على الجنسية التركية بطلتها شابة سورية و ضحيتها ستينية تركية ! ( فيديو ) إعلام النظام : اكتشاف هو الأول من نوعه في سورية .. مستحاثة البليزوصور يفوق عمرها الـ 60 مليون عام وسائل إعلام تركية : أبرز مقاطعة احتضنتهم تشهد عودة طوعية للآلاف من السوريين .. هذه هي وجهتهم ( فيديو ) بعد تحويلها لقضية الموسم في دولة نخرها الفساد حتى النخاع .. تبرئة موظف الـ " خمسين ليرة " بعد أن ضبط بالجرم المشهود و مسؤول نظامي يشرح الأسباب ! ( فيديو ) وكالة ثقة _ نسف مواقع قوات الأسد بعربة مفخخة على جبهة جمعية الزهراء أمريكي يعلم زوجته تقاليد صب القهوة العربية ( فيديو )
عضو في برلمان بشار الأسد يهاجم " الحكومة " : " ما تم في شباب بسبب الجيش .. إما 10 سنوات في الجامعة أو هروب على لبنان " ( فيديو ) طريقة عمل المشبك عالطريقة الحلبية (فيديو) مشاكل الأزواج السوريين بازدياد .. لاجئ سوري يطعن زوجته بالسكين لأنها انفصلت عنه في ألمانيا ( فيديو )