تركيا : القبض على لصة تستهدف منازل المجمعات السكنية الفاخرة في اسطنبول ( فيديو )

20 أغسطس 2018 1151 المشاهدات
الإعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على لصة، استهدفت منازل المجمعات السكنية الفاخرة، في مدينة اسطنبول، وسرقتها بالاشتراك مع شخص آخر ما تزال عمليات البحث عنه مستمرة لإلقاء القبض عليه.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة تلقت بلاغاً حول منزل تعرض للسرقة، داخل أحد المجمعات الفاخرة، في مقاطعة سراير، حيث دخلت العصابة إلى منزل التركي (أ - ي)، وسرقت منه مبلغ 13 ألف دولار و 10 آلاف ليرة و 3 خواتم ذهبية و 3 أساور إضافة إلى 10 ساعات يد، وبدأت حينها الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة بغرض التعرف على اللصوص.

وأضافت الصحيفة، أن عملية سرقة مشابهة حدثت أثناء متابعة الشرطة لقضية السرقة الأولى، حيث تعرضت سيدة تقيم أيضاً داخل مجمع سكني فاخر، في مقاطعة شنغلكوي، لسرقة 6 أساور ذهب وعدد من الحقائب النسائية الثمينة، ليتبين للشرطة بأن العصابة واحدة في العمليتين، ومن خلال التحقيق تم الكشف عن تورط المدعوة (هدية - ج)، وأُلقي القبض عليها من خلال عملية منظمة.

واعترفت المتهمة بإقدامها على سرقة المنازل بالاشتراك مع (أحمد - ت)، الذي ما تزال الشرطة مستمرة في عملية البحث عنه، كما تبين بأن سجلها الجنائي يتضمن 21 سابقة في عدة تهم منها السرقة وتزوير أوراق رسمية.

وتم تحويل المتهمة إلى النيابة العامة، عقب إنهاء الإجراءات اللازمة في مديرية الأمن، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات