تركيا : القبض على أعضاء شبكة دعارة ناشطة في أضنة منذ 80 عاماً ! ( فيديو )

08 مايو 2018 39779 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية 26 شخصاً امتهنوا الدعارة، ضمن إحدى أقدم الشبكات، التي عملت في هذا المجال، على مدار 80 عام، في مدينة أضنه، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الشرطة قامت بتعقب أفراد الشبكة، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، قبل أن يقوم 300 عنصر أمني، بمداهمة ثلاثة منازل، في حي "ياريم أوغلو"، مستعينين بطائرات الدرون، حيث اعتقلوا 18 شخصاً، أحدهم "قادر أوروتش"، الذي يشغل منصباً في حزب الشعب الجمهوري المعارض للحكومة، في مدينة أضنه، الذي أصدر بياناً زعم فيه أن المتهم قدم استقالته، قبل أسبوع من إلقاء القبض عليه.

وأضافت الصحيفة أن العناصر الأمنية ضبطت 8 فتيات يحملون الجنسية الجورجية، تم استدراجهن وفقاً لإدعائهن من قبل أفراد العصابة، إلى تركيا، بداعي الزواج، قبل أن يجبروهن على العمل في الدعارة، مهددين إياهن بالقتل، ومستعينين بكلاب من نوع "بيتبول" الشرسة، لمنعهن من الهرب.

وبثت وسائل الإعلام التركية مقطعاً مصوراً، لإحدى الفتيات الأجانب التي تخبأت داخل خزانة ملابس، فور مداهمة الشرطة للمنزل الذي كانت فيه، حيث قامت العناصر بتفتيش المنزل دون العثور عليها، إلا أن خوفها وأنفاسها المتسارعة، كشفت مخبأها في النهاية، ودلت الشرطة عليه.

وتابعت أن أفراد الشبكة التي تربطهم قرابة، امتهنوا الدعارة منذ عام 1938، على مستوى كبير من الاحتراف، واتخاذ التدابير اللازمة، منعاً من ضبطهم متلبسين بجريمتهم، حيث استعانوا بكاميرات لمراقبة الحي، كما وضعوا أشخاصاً فوق قلعة "كوزان" التي تكشف الحي بأكمله، بغرض المراقبة، وإحباط محاولات الشرطة، في القبض عليهم.

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، التي أمرت بإخلاء سبيل 6 فتيات، وسجن بقية المتهمين، بمن فيهم مسؤول حزب الشعب الجمهوري السابق، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات