تركيا : وفاة سيدة سورية حامل بعد " تسممها بجنينها الميت " ( فيديو )

٢٦ يوليو ٢٠١٨ 26142 المشاهدات
الإعلانات

توفيت سيدة سورية حامل، جراء وفاة الجنين وبقائه داخل رحمها لشهر، ما أسفر عن تسممها، في محافظة قونيا، وسط تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة مرام، حيث قام السوري "عبد الخالق الظاهر" بالاتصال بزوجته "ولاء" الحامل في شهرها الثامن، أثناء تواجده في العمل، وحين لم تجب على اتصالاته، توجه إلى منزلهم للاطمئنان عليها.

وأضافت الوكالة، أن الظاهر وجد زوجته دون حراك، فأبلغ الشرطة وفرق الإسعاف، التي حضرت وأكدت وفاة الزوجة.

وتم نقل جثمان الزوجة إلى مستشفى قونيا نومونه، بغرض التشريح، حيث أظهرت نتائجه أن الجنين متوفى منذ شهر، دون أن تدرك الزوجة ذلك، ما أسفر عن تسممها ووفاتها، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بشار الأسد يعلن من داخل داريا عن استمراره في قتل السوريين إلى أن تتمكن ميليشياته من احتلال سوريا بشكل كامل تركيا : سيارة شرطة مرور تودي بحياة سوري في اسطنبول ( فيديو ) ” خريج التوك توك ” يلخص ما تعيشه مصر بـ 3 دقائق و يحظى بمئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو ) تركيا : حر يق داخل منزل عائلة سورية في هذه المدينة يتسبب بنقل طفلين إلى المستشفى ( فيديو ) بعد أيام من خسارة "النبي القائد" في حلب .. جيش بشار الأسد يخسر "قرش الحرس الجمهوري" بريف حمص ( فيديو + صور ) تدمير مدفع 23 للميليشيات الرافضيةبصاروخ كونكورس على جبهة معمل الأسمنت
" إنسانية ترفع الأخلاق " .. الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر في مكة يطالب بإعادة النظر في تحريم الموسيقى ( فيديو ) سوري من بينهم قال إنه لا يشعر بالخطر أو الخوف من الـ"جوب سنتر" .. ألمانيا : معاناة للاجئين بسبب السماسرة و إيجارات المنازل ( فيديو ) تحدي رقصة الـ " kiki " يتسبب بحوادث مأساوية ( فيديو )