الدولارات تغطي شارعاً في الولايات المتحدة الأمريكية ! ( فيديو )

٢٥ يناير ٢٠١٨ 1188 المشاهدات
اعلانات
 تناثرت الدولارات من مختلف الفئات النقدية الورقية لتغطي شارعا في ولاية #إلينوي بسبب حادث سير وقع على الطريق.

وتطايرت الأوراق النقدية من فئات 5 و10 و20 دولارا من سيارة كانت تحمل المال لآلات لعب القمار، إثر تعرضها لحادث فقد فيه السائق السيطرة عليها بسبب السرعة.

وتطلب جمع الأوراق النقدية حوالي ساعة، بعد أن أغلقت شرطة المرور الشارع.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو ) تركيا : وفاة طفلة سورية سقطت من شرفة منزل في غازي عنتاب ( فيديو ) الكوسا المحشي مع الفليفلة والباذنجان مع تعليم كيفية الحفر للمبتدئين (فيديو) هل ينصح بتناول السمن أو الزبدة؟ إليك 5 خرافات عن الكوليسترول تركيا : القبض على سوريين بتهمة الترويج للإرهاب عبر مواقع التواصل ( فيديو ) بعد سنوات من وقوع الحادثة .. صدور الحكم النهائي بحق ضباط أتراك تسببوا بوفاة أميركية في مطار اسطنبول ( فيديو )
كتيبة شرطة الاحتلال الروسي العسكرية تصل إلى حلب " لا تسألني كيف ننجو .. إنها معجزة " .. قصة طبيب أسنان غير متخرج و طبيب بيطري يقدمان العون للمنكوبين في مضايا بمساعدة " واتساب " ( فيديو ) مقاتل معارض يستبدل البندقية بالبرازق .. الأردنيون يحجون إلى درعا طمعاً بانخفاض أسعار السلع و المحروقات و عدم قدرة السوريين على شرائها