تركيا : مأساة بطلتها خمسينية و عشيقها ( فيديو )

١٤ يناير ٢٠١٩ 6530 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة القبض على خمسينية تركية، أقدمت على قتل زوجها، بالتعاون مع عشيقها، بعد أن ضبطهما داخل منزله في مدينة ديار بكر، جنوب شرقي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركية (ه - و / 53 عاماً) قامت بدعوة المدعو (ف - و / 51 عاماً)، والذي تربطه بها علاقة حميمية، إلى منزلها عقب خروج زوجها (رجب أوركيك / 56 عاماً) إلى المقهى، إلا أن نفاذ بطارية هاتف الأخير المحمول أجبره على العودة مبكراً إلى المنزل، ما دفع زوجته لإخفاء عشيقها داخل إحدى الغرف.

وأضافت الصحيفة أن رجب تفاجأ بعثوره على علبة سجائر في غرفة الجلوس، ولدى سؤال زوجته (ه - و) عن مصدرها ردت عليه بإجابات متضاربة، ما أثار شكوك الزوج، ودفعه لتفتيش المنزل، ليعثر على المدعو (ف - و)، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية، تحولت إلى شجار تعاونا خلاله الزوجة وعشيقها، وتمكنا من طعن الزوج بسكين في عنقه ورئته، ما تسبب بمقتله.

بدوره أُصيب (ف - و) خلال الشجار، ما منعه من التخلص من جثة الضحية، ودفعه لوضعها بالتعاون مع الزوجة داخل صندوق كرتوني، قاما بوضعه أمام باب المنزل، قبل أن يفرا هاربين، حيث لاحظ أحد الجوار الدماء المتسربة خارج الصندوق، وأبلغ الشرطة.

وتمكنت الشرطة بعد فحص تسجيلات كاميرات المراقبة من إلقاء القبض على الزوجة داخل منزل أحد أقربائها، كما اعتقلت المدعو (ف - و) الذي كان يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات، حيث تم عرضهما على النيابة، عقب انتهاء التحقيق معهما، وسط تشديدات أمنية واسعة، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات