غرق باخرة إيرانية بالقرب من الكويت كانت في طريقها إلى قطر (فيديو)

10 أكتوبر 2017 1330 المشاهدات
اعلانات

غرقت باخرة إيرانية لنقل البضائع، كانت في طريقها إلى قطر، بالقرب من جسر الشيخ جابر الأحمد، يوم الإثنين.

وصرحت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية، بأن الشركة المشرفة على مشروع الجسر، تمكنت من انتشال البحارة بعد غرق الباخرة، دون وقوع إصابات.

ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن الباخرة غرقت بالكامل دون إصابة ستة بحارة من الجنسية الإيرانية كانوا على متنها، موضحا أنها كانت قادمة من إيران باتجاه ميناء الدوحة.

وأضاف الأمير أن الشركة المشرفة على مشروع جسر جابر، تمكنت من انتشال البحارة الذين كانوا على متن الباخرة المحملة ببضاعة مادة (الجبس) المستخدمة في الديكور، وتسليمهم إلى خفر السواحل فيما تعامل مركز الشويخ للإطفاء البحري مع الحادث بتأمين موقعه.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم رصد لقطات للسفينة وهي تغرق، ولم يتسن التأكد من صحة الفيديو، إن كان يخص الباخرة الإيرانية من عدمه. (SPUTNIK)

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

" العلم النظامي " يدفع وفداً " معارضاً " لتعليق مشاركته و الاحتجاج في المطار .. و توتر بين روسيا و تركيا قبيل " افتتاح سوتشي " ( فيديو ) ألمانيا : لاجئ سوري مصاب بالشلل يساعد اللاجئين القادمين إلى أوروبا عبر إرشادهم عن طريق الهاتف ( فيديو ) عاصفة ثلجية تثير فوضى في مختلف أنحاء ألمانيا " أبو صبري السوري " .. طباخ حلبي يستحوذ على إعجاب الليبيين بفضل " الكبة و الكباب " ترهيب الضيوف و تشويههم .. برنامج كاميرا خفية عربي " مرعب " يتجاوز كل الحدود و يثير موجة سخط و استنكار ! ( فيديو ) لم أدرس لأصبح ربة منزل .. سيدة سورية تتحدث عن تجربة لجوئها إلى سويسرا و صعوبات الحصول على عمل فيها ( فيديو ) تركيا : اعتقال امرأة سورية للاشتباه بصلتها بـ " تفجير دائرة الضرائب " في أنقرة ( فيديو ) حميدي دهام الجربا حاكم " مقاطعة الجزيرة " : أطالب السيد الرئيس بشار الأسد بالقدوم لرؤية ما فعلته الإدارة الذاتية .. و الأكراد لا يريدون دولة ( فيديو ) النظام يتفنن في تشليح السوريين " بالدولار " .. تفاصيل القانون الجديد المتعلق بمن تجاوز سن التكليف و لم يؤدِ الخدمة الإلزامية