رئيس بلدية في المكسيك يتزوج من " تمساح " ! .. و هذه هي الأسباب ( فيديو )

٠٨ يوليو ٢٠١٧ 18812 المشاهدات
الإعلانات



تزوج عمدة مدينة في جنوب المكسيك أنثى تمساح في طقوس تراثية تعود إلى القرن الثامن عشر.

ويقوم السكان بهذه الطقوس بالتزامن مع موسمي الحصاد والصيد.

ويعتبر الصيد هو النشاط الرئيسي للمدينة التي تقع على ساحل المحيط الأطلنطي.

ويقول السكان الأصليون إنهم يمارسون هذه الطقوس على أمل زيادة كميات الأسماك التي يتم صيدها.

واخترق موكب العروس شوارع القرية تصاحبها فرقة موسيقية إلى أن وصلت إلى القاعة الرئيسية للمدينة.

وبالرغم من أن سكان المدينة سيتعبرون أنثى التمساح التي تزوجها العمدة على أنها أميرة للمدينة، إلا أنهم قاموا بتكميم فمها خلال مراسم الزواج خوفاً من أي تصرف لا تحمد عقباه. (REUTERS)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: لاعب مصري يصفع منافسه لإحراز هدف التعادل الهند : قرد يخطف رضيعاً و يرفض إطلاق سراحه ! ( فيديو ) " حالته حرجة " .. تركيا : نجاة شاب سوري من الغرق بأعجوبة بعد ساعة من بحث فرق الغوص عنه في البحر ( فيديو ) علماء آثار يكتشفون " هياكل حجرية غامضة " في السعودية ( فيديو ) أخبرونا أنهم سيقصفون في الشمال ثم قصفوا في الغرب ! .. روسيا تكشف عن تفاصيل سقوط طائرتها في سوريا و تتهم إسرائيل بالجحود ( فيديو ) الشيخ صالح المغماسي : أهل السنة و الشيعة و الاسماعيلية و الإباضية كل هؤلاء مسلمون و مؤمنون و لا يجب أن يقاتلوا بعضهم ( فيديو )
تركيا : السلطات تأمر بفتح قبر طفل سوري و اعتقال والده بعد دفنه دون الحصول على " تقرير وفاة و إذن دفن " ( فيديو ) بكاميرا ناشطة سورية تحدت الصعاب .. أفلام وثائقية عن حلب و أبطال الدفاع المدني تفوز بجائزة " إيمي " العالمية ( فيديو ) قالوا إن الخفر اليوناني أخذ محرك قاربهم ! .. إنقاذ عشرات اللاجئين السوريين من الغرق قبالة السواحل التركية ( فيديو )