طريقة عمل الصفيحة الشامية بطعم لا يقاوم

٠٥ مايو ٢٠١٨ 3631 المشاهدات
الإعلانات

تعتبر الصفيحة الشامية أو السورية من الاطباق المشهورى في جمهورية سوريا العربية ، حيث تعد من الاطباق الشهية واللذيذة ، وتتكون الصفيحة الشامية من الطحين والحليب واللحمة المفرومة والبندورة والبصل والطحينة والثوم والقرفة والقرنفل ودبس الرمان وغير ذلك سوف نذكرها بالتفصيل في مكونات الصفيحة الشامية .

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بريطانية ناجية من حريق برج لندن تتحدث عن كيفية مساعدة المسلمين للضحايا ( فيديو ) " 80 بالمئة منهم يرغبون بالعودة " .. قناة لبنانية تتحدث عن خطة و حل جذري يمهد لعودة السوريين في لبنان إلى بلادهم ( فيديو ) طريقة نحضير كرات الشوفان بأطيب مذاق تحضر بدقائق (فيديو) شرطي أمريكي يتقدم للزواج من حبيبته بطريقة مبتكرة حميدي دهام الجربا حاكم " مقاطعة الجزيرة " : أطالب السيد الرئيس بشار الأسد بالقدوم لرؤية ما فعلته الإدارة الذاتية .. و الأكراد لا يريدون دولة ( فيديو ) الصين : إنقاذ حافلة سريعة أصيب سائقها بسكتة دماغية ( فيديو )
دمشق : كمين ضخم لفيلق الرحمن يودي بحياة العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد على جبهة عين ترما ( فيديو ) جمعية " رئيس الشيشان " تقيم حفلاً لأطفال سوريا ( فيديو ) فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو )