تركيا : الشرطة تضبط عشرات السوريين " المخالفين " في أضنة ( فيديو )

٠٥ مايو ٢٠١٨ 5068 المشاهدات
الإعلانات

قامت الشرطة التركية بحملة تفتيش، داخل حي يكثر فيه السوريون، في محافظة أضنه، جنوبي تركيا، بالتعاون مع قوات الأمن الخاص.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحملة جاءت بشكل مفاجئ، بهدف ضمان الأمن والاستقرار في المحافظة، واستهدفت حي "ميرزا تشلبي"، بمقاطعة "سيحان"، حيث ضبطت الشرطة 47 لاجئاً سورياً لا يملكون وثائق (كمليك أو إقامة)، واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية، دون أن تشير الوكالة إلى طبيعة تلك الإجراءات.

وأضافت أن عناصر الشرطة تفاجأت بوجود مسبح مجهز بسلالم خاصة للقفز، في القسم الخلفي لإحدى صالات الألعاب (بلياردو)، في المقاطعة، حيث تبين أن صاحب الصالة افتتحه للأطفال السوريين، الذين يسبحون فيه مقابل 4 ليرات تركية للساعة الواحدة، وبدأت الشرطة بحثها للتحقق فيما إذا كان صاحب الصالة يمتلك تصريحاً بافتتاح المسبح أم لا.

من ناحية أخرى، اكتشفت العناصر الأمنية، وجود صيدلية بشكل غير مرخص، داخل محل تجاري (بقالة)، وصادرت كافة الأدوية التي ضبطتها.

وذكرت الشرطة أن عملية التفتيش مستمرة، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو : أعلام وحدات الحماية الكردية ترفرف إلى جانب الأعلام السورية النظامية في المناطق التي خسرتها الفصائل المعارضة في حلب الشرقية المحاصرة طريقة عمل أطيب صينية دجاج مع البطاطا بالفرن (فيديو) اللاعب البرازيلي نيمار يظهر بتسريحة مثيرة ( فيديو ) تركيا : السلطات تأمر بفتح قبر طفل سوري و اعتقال والده بعد دفنه دون الحصول على " تقرير وفاة و إذن دفن " ( فيديو ) حميدي دهام الجربا : من غادروا إلى أوروبا مرتزقة و خائنون بكل المقاييس .. باستثناء المسيحيين و الإيزيديين ( فيديو ) رويترز عن مسؤول سعودي كبير : الملك سلمان لم يكن في قصر العوجا أثناء إطلاق النار ( فيديو )
بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو ) لحظة وصول رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال إلى مدينة أنطاليا التركية فيديو... حادث غريب من نوعه بسبب "مراهق مصاب بالتوحد"