اسرار الكبة المقلية السورية على الاصول وطريقة تفريزها

٠٢ يوليو ٢٠١٨ 3664 المشاهدات
الإعلانات
يُعتبر المطبخ السوريّ من أكثر المطابخ العربيّة الذي تنتشر أطباقه في الوطن العربيّ لأطباقه المُميزة واللذيذة، كما تُعتبر من أشهى الأطباق التي تحظى بقبول وإعجاب الجميع والتي ارتبطت أسماؤها بأسماء المناطق والمدن السوريّة، فكلّ منطقة لها من الأكلات ما يميّزها عن غيرها كحلب وحمص ودمشق، ومن هذه الأطباق الكُبَّة والتي تُعدُّ من أكثر الأكلات السوريّة الشعبيّة انتشاراً ليس فقط في سوريا إنّما في الكثير من المطابخ العربيّة لطعمها ونكهتها الفريدة، فمنها المشويّة، أو المقليّة، أو اللبنيّة التي تُطهى باللبن، وهنا وفي هذا المقال سنتعرّف على مكوّنات وخطوات تحضير الكُبَّة السوريّة المقليّة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الممثلة الموالية رغدة تقدم مسرحية عن " استغلال التنظيمات الإرهابية للدين " و تهديها لجيش بشار الأسد ( فيديو ) أحدهم قفز من شرفة المنزل .. تركيا : اندلاع حريق في طابق يقطنه 25 سورياً و إصابة 6 منهم ( فيديو ) ألمانيا : خبر طعن ألماني لألماني آخر يتحول لخبر " هجوم إرهابي و اعتقال لرجل ذو مظهر عربي " ! ( فيديو ) تحضير شوربة العدس بأنجح طريقة و طعم غير معقول (فيديو) تركيا : إصابات بليغة لسوريين و أتراك جراء محاولة ثلاثيني تجاوز نقطة تفتيش للشرطة ( فيديو ) بعد " توقف الدعم الأمريكي " .. تركيا تشكل النسخة الإدلبية من " درع الفرات " بمشاركة 11 فصيلاً ( فيديو )
مصر : المبتهل إسلام السرساوي يقدم مجموعة من الابتهالات " احتفالاً بأعياد الميلاد و الكريسماس " ( فيديو ) زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً ! طريقة عمل حلوى البسكويت والشوكولاتة او السوكسيه الليزي كيك (فيديو)