الجنون فنون .. حلاقة رأساً على عقب في تركيا تضاهي نظيرتها التقليدية ! ( فيديو )

٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ 5079 المشاهدات
اعلانات

أثار حلاق تركي دهشة الكثير بابتكاره طريقة فريدة من نوعها في حلاقة ذقن الزبائن، وهو معلق كـ "الخفاش" من سقف محله رأساً على عقب.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحلاق "عيسى دمير" يثير حيرة زبائنه منذ افتتاحه لمحل حلاقته عام 1995 في مدينة صقاريا، شمال غربي تركيا، بسبب تثبيته لقطعة معدنية في سقف محله، يعلق نفسه عن طريقها ليصبح أشبه بالخفاش، أثناء حلاقته لذقن زبائنه.

وأشار دمير إلى أنه يحلق للزبائن وسط أنظار الحيرة والدهشة التي تسيطر عليهم منذ سنوات عديدة، مضيفاً: "حصلت على لقب الحلاق الوطواط (الخفاش) من زبائني على مدار الأعوام الـ 23 التي عملت بها".

وعبر العديد من الزبائن عن رضاهم إزاء طريقة دمير الفريدة، فبعضهم أكد أن من يقف على قدميه يعجز عن الوصول إلى نفس نتائجه، في حين أشار آخر إلى أن الحماس الذي تحمله هذه الطريقة هو ما يدفعه للعودة إليه في كل مرة على مدار عدة أعوام.

وأشار دمير إلى أن الشك يدفع العديد من الأتراك والسياح للقدوم إلى محله، للتحقق من طريقته في الحلاقة، مضيفاً: "جاء إلينا زبائن من كوريا، صُدموا من الطريقة وأكدوا لي أنهم لم يشاهدوها من قبل، كما أن جميع من يحضر إلى المحل يخرج مسروراً بالنتائج".

اعلانات
اعلانات