أليسا تغيب عن الوعي أثناء حفلتها بالقرية العالمية في دبي

٠٤ فبراير ٢٠١٨ 5019 المشاهدات
الإعلانات
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدا يُظهر اللحظة التي سقطت فيها الفنانة إليسا على المسرح فاقدة الوعي.

ويبدو أن النجمة اللبنانبة المحبوبة كانت تؤدي أغنيتها بشكل طبيعي وسط تصفيق الجمهور، إلا أنها بنهاية الأغنية بدت وكأنها شعرت بتعب ما، فتوجهت لأحد العازفين من أعضاء فرقتها طلباً للمساعدة، فإذا بها تفقد الوعي وتسقط، فيحملها أعضاء فرقتها خارج المسرح.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا سقطت، في موقف مفاجئ، على المسرح أثناء إحيائها لحفل غنائي على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية بدبي مساء الجمعة.

وتعرضت إليسا لحالة إغماء أثناء الغناء، وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو نشره حساب عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام"، وظهرت فيه إليسا وهي فاقدة للوعي ويحملها أعضاء فرقتها الموسيقية بعيدا عن المسرح.

وعاد الحساب الذي قام بنشر مقطع الفيديو الخاص بإليسا، للتأكيد بعدها على كونها صارت في حال أفضل، بعد الموقف الذي تعرضت له على المسرح.

ذلك الأمر علقت عليه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وجهت فيها حديثها إلى إليسا قائلة "سلامة قلبك إليسا ما تشوفي شر.. دعواتنا لك".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر رجلاً يحاول الانتـ ـحار من الطابق الخامس لمبنى البرلمان ! ( فيديو ) المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يكشف عن قيام علاقات علنية و سرية مع " دول عربية " .. و هذا ما قاله عن " دعم المعارضة السورية " ! ( فيديو ) تصريحات قوبلت بتصفيق حاد من قبل أنصاره .. قيادي في حزب البديل يصف أتراك ألمانيا برعاة الإبل و تجار الكمون و أصحاب الجنسية المزدوجة بالرعاع ! ( فيديو ) وصفه الموالون بالنبي القائد و " كان الرصاص يتساقط من بزته كالمطر " .. مقتل ضابط رفيع في جيش بشار الأسد بحلب ( فيديو ) ألمانيا : ” لجنة الفتوى ” تصدر فتوى حول الصيام وفقاً لتوقيت مكة بسبب طول ساعات الصيام في أوروبا ( فيديو ) قال إن جدرانه اشتاقت لذلك .. آلاف المشاركات لأذان منشد سوري أمريكي داخل قصر الحمراء في غرناطة (فيديو)
جيش من الروبوتات الراقصة تنتظر آيفون 7 بعد أن بات حديث الشارع .. تركيا : الكشف عن جنسية الشاب الذي منح حذاءه لـ " السوري الحافي " و السلطات تبحث عنه لتكريمه DNA - 09_09_2016 إيران تمنع نفسها من الحج وتتهم السعودية