مشاكل سائقي الأجرة في تركيا لا تنتهي .. انتشار واسع لمقطع مصور يظهر رمي سائق سيارة أجرة في اسطنبول لسائح بعد سرقته ! ( فيديو )

٠٦ نوفمبر ٢٠١٨ 4149 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر إلقاء سائق سيارة أجرة لسائح برازيلي من سيارة متحركة في مدينة اسطنبول، بعد أن احتال السائق عليه وتمكن من سرقة نقوده.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سائحاً برازيلياً استقل برفقة زوجته سيارة أجرة نحو الساعة 2 ليلاً من ميدان تقسيم، بغرض العودة إلى الفندق المقيمين فيه في مقاطعة كاراكوي، وبعد أن أعطيا سائق السيارة العنوان المطلوب، لاحظا أن السائق تجول بهم بشكل مبالغ فيه في المدينة دون أن يصلوا إلى فندقهم.

وأضافت الوكالة أن السائق أخبر السائحين بضرورة تسليمه السيارة إلى سائق آخر حان موعد عمله، ليصطحبهما الأخير إلى فندق آخر، ويقف بسيارته أمامه طالباً منهما النزول.

ونشبت مشادة كلامية بين السائق والسائحين لدى إخبارهما له بأن هذا الفندق ليس فندقهم المنشود، قبل أن يدفع له الزوج البرازيلي مبلغ 50 ليرة، ما أثار غضب السائق لكون المبلغ غير كافي على حد زعمه، ودفعه لإلقاء البرازيلي من السيارة بينما كانت متحركة، بعد أن نجح بالحصول على محفظته ونقوده.

وتقدم السائحان بشكوى بحق السائق لدى الشرطة، التي تمكنت من إلقاء القبض عليه، حيث أمرت النيابة العامة بإيداعه السجن، وإطلاق سراح السائق الأول عقب الاستماع لإفادته، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات