وسائل إعلام تركية : نقل ممثل تركي معروف إلى العناية المشددة بعد أن " صدمته دراجة نارية يقودها سوري " ( فيديو )

٢٣ يوليو ٢٠١٨ 14232 المشاهدات
اعلانات

تعرض الممثل التركي "جان غورزاب"، لحادث سير، حيث اصطدمت به دراجة نارية، يقودها شخص سوري، ما أسفر عن إدخاله جناح العناية المشددة، في أحد مستشفيات محافظة صقاريا، شمالي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في مقاطعة صابانجا، حيث كان الممثل المسرحي والتلفزيوني التركي "جان غورزاب"، البالغ من العمر 74 عاماً، يحاول عبور الشارع إلى الجانب الآخر، حينما اصطدمت به دراجة نارية، يقودها شخص سوري، ما أسفر عن إصابته، ونقله إلى مستشفى صقاريا للتدريب والبحوث، حيث يتلقى العلاج داخل جناح العناية الجراحية المشددة.

وأشار عزيز أوغوتلو، مدير مديرية الصحة في مدينة صقاريا، إلى أن إدخال الممثل لجناح العناية المشددة كان لغرض احترازي، مضيفاً: "تعرض ممثلنا القدير لحادث سير ليلة الأحد، أسفر عن إصابته في الرأس، تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة في الليلة نفسها، ويرقد الآن داخل جناح العناية المشددة لأغراض احترازية".

بدوره قال محمد عاكف جاكار، رئيس الأطباء في المستشفى، إن الممثل أُصيب بنزيف دماغي جراء الحادث، إلا أنه ما من خطر يهدد حياته، مضيفاً: "جاء مريضنا بالأمس إلى المستشفى، تم التحقق من وجود نزيف بين غشاء المخ والدماغ، ووفقاً لتقدير الأطباء من جراحي الدماغ في المستشفى، يستحسن إبقاء المريض حالياً في العناية المشددة، ستتم مراقبة حالته الصحية على مدار يوم أو يومين، وبحسب الأطباء الاختصاصيين فإن حالته الصحية لا تستدعي حالياً الجراحة، سنقوم بتصريح أوضح خلال يوم أو يومين، الآن المريض عاد إلى وعيه ويتحدث، ما من أية مشكلة، ونتوقع بأن النزيف سيبقى محدوداً".

ولم يرد في الإعلام التركي أية تفاصيل حول السوري الذي تسبب بالحادث، حيث اكتفت الوكالات بالقول إن عملية التحقيق في ملابسات الحادث قد بدأت.

اعلانات
اعلانات