تركيا : سيدة سورية تعثر على طفل رضيع في مسجد بمدينة أضنة ( فيديو )

١٣ سبتمبر ٢٠١٧ 514 المشاهدات
الإعلانات



عثرت امرأة سورية على طفل رضيع داخل أحد المساجد بمدينة أضنة، جنوبي غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السورية إيليف حسن، توجهت لجامع الفاتح الواقع بحي سينان باشا، بمدينة أضنة، وعند دخولها للقسم المخصص للنساء، وجدت طفلاً رضيعاً نائماً بمفرده.

واحتضنت إيليف الطفل، المقدر عمره بسبعة أشهر، وانتظرت بعضاً من الوقت ظناً منها أن والدته ستعود، إلا أن أحداً لم يظهر للسؤال عنه، ما دفعها لإبلاغ المسؤولين في المسجد.

وحضر رجال الشرطة فور إبلاغهم، و اصطحبوا إيليف والطفل إلى مخفر كوبروباشو، ليتم استكمال الأوراق اللازمة لإرسال الطفل إلى مديرية شؤون الطفل بمحافظة أضنة، بعد إخضاعه للفحص الطبي.



الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

متحدثاً عن وجوب تسليمها عفرين .. هيثم مناع : " الشرطة السورية هي أخي و ابن عمي و لا تمثل النظام و لا المخابرات و لا حزب البعث " ! ( فيديو ) خلال القمة التاريخية .. شقيقة كيم تسعفه بالقلم الكوري قبل أن يلمس شيئاً على الطاولة ( فيديو ) المحللة الفلكية الرياضية نجلاء قباني تشرح بالتفصيل مدى تأثير أبراج لاعبي منتخب بشار الأسد على نتيجة مباراتهم أمام أستراليا ( فيديو ) قوات سوريا الديمقراطية : اللحظات الأولى لتوجه قواتنا باتجاه الرقة ضمن حملة غضب الفرات ( فيديو ) مادة مسرطنة في بودرة " جونسون آند جونسون " للأطفال ( فيديو ) متزوج من سوري و يتقن العربية و يحب غوار .. أبو كيفن السويدي يصبح حديث السوريين على فيسبوك ( فيديو )
تركيا : سوري يفقد مبلغاً مالياً ضخماً .. و الشرطة تعتقل تركياً وجده و صرف جزءاً منه بدلاً من تسليمه ! ( صور ) دويتشه فيله : " صواريخ إيرانية فوق ثلوج جبل الشيخ .. هل تشتعل الأراضي السورية بحرب بين إيران و إسرائيل ؟ " ( فيديو ) آه لو هالكرسي بيحكي