.. الصين تبتكر قماش يجعل مرتديه غير مرئي !

١١ ديسمبر ٢٠١٧ 910 المشاهدات
اعلانات

نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، خبر انتشار فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي الأسبوع الماضي في الصين، عن رجل يختفي بفضل قماش خاص مُبتكر يسمح للأشخاص بالاختفاء.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي في الصين، وفقاً لشبكة " 24 " الإماراتية، وسط تشكيكات في مدى حقيقته، بعد أن اعتبر بعض المشككين الفيديو مفبركاً بفضل "فوتوشوب".

في المقابل، أثنى كثيرون على هذا الابتكار، أبرزهم نائب رئيس إدارة التحقيقات الجنائية في وزارة الأمن العام بالصين تشن شيكو، الذي عبّر عن اهتمامه بهذه التقنية وشارك الفيديو على موقع المدونات الصيني "ويبو" مؤكداً أن لهذ القماش فوائد في المجال العسكري.

ولم تذكر الصحيفة البريطانية تفاصيل عن الرجل الذي يظهر في الفيديو، أو عن قطعة القماش، أو المواد التي صُنعت منها.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيول و فيضانات تجتاح الأردن .. مصرع عدة أشخاص و إسرائيل تساعد في عمليات الإنقاذ (فيديو ) إضافة جديدة لـ " أساسين كريد " تحول اللعبة إلى متحف افتراضي لمصر القديمة " سأستمر حتى أحصل على 30 مليون صوت " .. منافس أردوغان على الرئاسة يقر بالهزيمة في الانتخابات و يطالبه بأن يكون رئيساً لكل الأتراك ( فيديو ) لأول مرة .. فيلم الرعب " The Purge " يصبح واقعاً في باريس ! ( فيديو ) 25 ألف طالب سوري يتقدمون لاختبار تحديد مستوى اللغة التركية في كليس .. و الإعلام التركي يرحب ( فيديو ) تحقيق صادم لـ CNN : هكذا يباع البشر في مزادات علنية ببضع مئات من الدولارات في ليبيا ! ( فيديو )
طبيب قال إنها " معجزة لم نراها من قبل " .. أم سورية و ابنتها تلدان في نفس اللحظة و تطلقان على المولودين اسم رجب و طيب ( فيديو ) تحدثت عن دعوة ترامب لها ! .. أول لقاء تلفزيوني لخديجة جنكيز خطيبة جمال ( فيديو ) الإعلام الروسي الرسمي : " جريحة أوكرانية في سوريا تعبر عن فرحتها الكبيرة بوعد بوتين منحها الجنسية الروسية " ( فيديو )