تركيا : انهيار جدار يخلف حفرة ابتلعت سيارات في اسطنبول ! ( فيديو )

٣٠ يوليو ٢٠١٨ 35774 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً لابتلاع حفرة تشكلت جراء انهيار الجدار الاستنادي لأحد الأبنية، لسيارتين وشاحنة، في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة عمرانية، حيث تسبب انهيار الجدار الاستنادي لأحد الأبنية، بانهيار أجزاء من أرضية الطريق الملاصق له، ما شكل حفرة بعمق نحو 20 متراً، ابتلعت سيارتين وشاحنة، كانت تقف على الطريق، الأمر الذي استدعى حضور عناصر الشرطة بأعداد كبيرة، واتخاذهم التدابير اللازمة حول البناء.

وأشار أحد العاملين إلى أن مشكلة في الكهرباء أحدثت افنجاراً، تسبب بانهيار الجدار، مضيفاً: "لدى وصولي صباحاً حذرت من إيقاف السيارات في هذه المنطقة، أثناء توجهنا إلى المكتب (الخاص بالمهندسين)، سمعنا صوت انفجار، أحدثته مشكلة في الكهرباء، وبدأ الانهيار، الآن يمكن رؤية 3 سيارات في الحفرة، وما من خسائر في الأرواح".

وأصدرت بلدية المقاطعة بياناً، أشارت فيه إلى أن الحادث لم ينجم عنه أية إصابة، مؤكدة أن فرقها بالاشتراك مع مديرية أمن المقاطعة، وفرق بلدية اسطنبول الكبرى، اتخذت التدابير اللازمة، ووضعت لوحات تحذر أصحاب السيارات من إيقاف سياراتهم في المنطقة.

اعلانات
اعلانات