مباراة بهولندا تتحول لـ " حلبة مصارعة " ( فيديو )

٠٨ مارس ٢٠١٨ 821 المشاهدات
الإعلانات
تحوّلت مباراة كروية في #هولندا إلى "حلبة مصارعة" بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ بعدما اعتدى مشجّعون لفريق "غو أهيد إيغلز" على لاعبي الفريق المنافس "دي غرافشاب".

وفي التفاصيل؛ خسر "غو أهيد إيغلز" أمام ضيفه "غرافشاب" برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب "دي أديلارشورست"، ضمن الجولة الـ 30 من دوري الدرجة الثانية الهولندي لكرة القدم.

وأظهرت لقطات تلفازية اقتحام مجموعة من مشجّعي "غو أهيد" أرضية الميدان عقب خسارة فريقهم الثقيلة، واعتدوا بالركل واللكمات على لاعبي "غرافشاب"، قبل أن يتدخل أمن الملاعب، الذي أرهق قبل السيطرة على الجماهير الغاضبة وإعادة الأمور إلى نصابها.

بدوره قال نادي "غو أهيد"، في بيان نشره على موقعه الرسمي، إنه يشعر بـ "الخجل العميق" من سلوك مشجّعيه، مشيراً إلى أنه "يبذل كل جهد ممكن لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المتسببين في ذلك"، وفق ما اوردت شبكة "الخليج أونلاين"، وكانت المباراة قد تأخّرت عدة دقائق؛ بعدما ألقى مشجعون ألعاباً نارية فوق "المستطيل الأخضر"، في حين ذكرت شبكة "فوكس سبورتس" الهولندية أن الشرطة ألقت القبض على سبعة أشخاص.

ويحتلّ "غرافشاب" المركز الـ 6 برصيد 44 نقطة، بينما يقبع "غو أهيد إيغلز" في المرتبة الـ 17 بمجموع 26 نقطة، في البطولة التي يتنافس فيها 20 نادياً.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وحيد قرن يرضع من أمه الميتة بعدما اقتلع قرنها بوحشية ( فيديو ) أتعبت المؤرخين من بعدك يا بثينة .. مستشارة بشار الأسد بثينة شعبان تروي قصة دفاع جد حافظ الأسد الأسطورية عن المسيحيين في القرداحة ! ( فيديو ) تركيا : إلقاء القبض على توأم سوري نفذ هجوماً انتحارياً في اسطنبول قبل عامين ( فيديو ) حماة : " شبيح " معروف يدخل حصاناً حياً لحظيرة حيواناته المفترسة لتقوم بالتهامه ! ( فيديو ) أخبرونا أنهم سيقصفون في الشمال ثم قصفوا في الغرب ! .. روسيا تكشف عن تفاصيل سقوط طائرتها في سوريا و تتهم إسرائيل بالجحود ( فيديو ) ألمانيا : زعيمة " حزب البديل " تفتح باباً جديداً للتحريض على اللاجئين .. و " التأمين الصحي الحكومي " ينفي مزاعمها
امرأة تغسل الاواني بشعرها ليداير كجيكس أربع ساعات لإنقاذ " دب " صغير سقط في بئر عميقة بالهند ( فيديو ) " أبو حلب العسكري الصامد منذ 8 سنوات " .. تلفزيون بشار الأسد يقدم النموذج الأفضل لـ " عنصر الجيش العربي السوري " ( فيديو )