BBC : في سابقة بالملاعب التونسية .. حكم يوقف مباراة كرة قدم أثناء رفع الأذان ( فيديو )

١٤ فبراير ٢٠١٩ 380 المشاهدات
الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس خبرا مفاده إيقاف حكم كرة قدم في رابطة الهواة مباراة أثناء رفع الأذان.

وأظهر مقطع مصور اللعب متوقفا أثناء رفع أذان صلاة الظهر، قبل أن يأذن الحكم باستئناف المباراة بعد ذلك وسط تصفيق الجمهور.

وانقسم رواد موقع فيسبوك بين مشيد ومنتقد لحركة الحكم.

في المقابل، قال الحكم المساعد للمباراة، في تصريح لإذاعة محلية إن الحكم أوقف المباراة للسماح بإسعاف أحد اللاعبين، وتزامن ذلك مع رفع الأذان. (BBC)

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" درس للمنهزمين في جنيف و الأستانة " .. الجولاني " القائد العسكري العام لهيئة فتح الشام " يتلو بيان عملية الأفرع الأمنية في حمص ( فيديو ) ولدت قبل اختراع الطيران و عاصرت الحروب العالمية .. تعرف على اللاجئة السورية الأكبر في العالم ( فيديو ) تركيا : ضبط العشرات من اللاجئين السوريين خلال محاولتهم الوصول لليونان .. و صحيفة تنشر الأسباب التي دفعت بعضهم لفعل ذلك ( فيديو ) سوري يتقدم بطلب الزواج من صديقته خلال الدقائق الأولى من العام الجديد وسط أشهر شارع في تركيا ( فيديو ) مقاتل أمريكي وعد بإسقاط منافسه بحركة غريبة .. فوفى بوعده في 11 ثانية ( فيديو ) سلاح و عناصر و نشاطات مشبوهة .. " شبيحة " يتصنعون المعاناة و يختبئون خلف قصص نجاح وردية كلاجئين في أوروبا ( فيديو )
مجدداً .. مراسل تلفزيون النظام شادي حلوة يكتم ضحكته خلال استماعه لأحدث خطب " النمر " العصماء ! ( فيديو | غير مترجم ) حسون و حنا يكشفان سبب " المؤامرة الكونية " على سوريا ( فيديو ) لحظة ضرب مبنى “ إمباير ستيت ” في نيويورك بصاعقة برق