مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. تركيا : عملة سرقة عنيفة لمتجر مجوهرات في مرسين ( فيديو )

١٦ أكتوبر ٢٠١٨ 9927 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر مقاومة صاحب متجر مجوهرات للص حاول السطو على محله، ومطاردة أصحاب المحلات المجاورة للأخير، في محافظة مرسين، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة إردملي، والتقطتها كاميرات المراقبة، حيث دخل أحد اللصوص، وهو يرتدي خوذة دراجته النارية، إلى متجر للمجوهرات، وشهر سكيناً في وجه صاحب المتجر، كما أسندها إلى عنقه، محاولاً السطو على المحل بطريقة مروعة.

وأضافت الصحيفة أن صاحب المتجر نجح باستدراج اللص ناحية الباب على أمل أن يراه أحد أصحاب المحلات المجاورة، ويهرع لمساعدته، إلا أن اللص أدرك خطة صاحب المتجر، وتمكن من إسقاطه أرضاً ليلوذ بالفرار عقب توجيه عدة لكمات إلى وجه الأخير.

وطارد أصحاب المحلات المجاورة اللص، إلا أنه تمكن من الفرار على متن دراجته النارية.

بدورها تمكنت الشرطة عقب فحص تسجيلات عشرات كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة من حصر اشتباهها في عدة أشخاص، كما تم تشكيل فريق مختص وُكلت إليه مهمة التحري والكشف عن هوية اللص.

وتمكن الفريق المختص من التعرف على هوية اللص، حيث داهم العناصر الأمنية عنوان سكنه واعتقلوه، كما ضبطوا بحوزته السكين التي استخدمها خلال محاولة السطو، إضافة إلى خوذة دراجته النارية.

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات