تركيا : مقابلة طريفة لمسن تركي يتكلم بـ " الصراخ " ينتشر على نحو واسع ( فيديو )

١٥ فبراير ٢٠١٨ 6427 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التركية على نحو واسع لقاءاً مصوراً لإحدى القنوات التلفزيونية مع مسن تركي، حيث سيطر الصراخ على اللقاء بشكل مضحك للغاية.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن "أوميت أتاباي" الذي يعمل كمعد برامج تلفزيونية التقى في مدينة "أوردو" شمال تركيا بـ "جمال أكباشا" وزوجته، حيث أراد أن يجري لقاءاً معهما، ليتفاجأ "أتاباي" بعدم حاجته لاستخدام ميكروفون، نظراً لارتفاع صوت "جمال" أثناء إجابته على الأسئلة بشكل كبير.

وتابعت الصحيفة أن "أتاباي" قام بنشر اللقاء المضحك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي المقطع بإعجاب الجمهور، وتم تداوله على نحو واسع خلال ساعات قليلة، ليحظى "جمال" بشعبية كبيرة.

وختمت الصحيفة بالقول إن زوجة "جمال" الذي أصبح مشهوراً بعد انتشار المقابلة، أكدت لـ "أتاباي" أن زوجها كان يكلمه بشكل طبيعي، إذ أنه يتكلم بهذا الصوت المرتفع في المنزل وعبر الهاتف وفي كل مكان.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعليقاً على جريمة قتل طفل بدم بارد من قبل عناصر ميليشات النظام .. محافظ بشار في حلب : أمن المواطن خط أحمر و سوريا دولة مؤسسات و قانون ( فيديو ) يحدث في دمشق : زفاف بـ " مرسيدس و عراضة و إطلاق نار " لقط يملكه " شبيح " .. الأضخم في سوريا و " جكر بدول الخليج " ( فيديو ) مختار " الخربة " في سوريا يستقبل مختار " أوسيتيا الفوقا " بحفاوة ( فيديو ) في تركيا .. عبر له جيرانه عن انزعاجهم من نباح كلبه فقتل اثنين منهم ! حفلات و تأكيد على أن الحياة " طبيعية " و تهديد برفع العلم أو الإبادة .. هكذا يرد الموالون على مجازر جيشهم و رئيسهم في حلب بعد مرور 7 أشهر على " اغتياله - اختفائه - مقتله " .. علي كيالي يظهر من جديد و يهدد تركيا : سنحاربكم في كل قرنة و نكسر أياديكم و رجلكم ( فيديو )
فتى يحل مشكلة من أكبر مشاكل الطيران في العالم أمريكا : العثور على أشياء مريبة في باحة أكثر الفنادق المسكونة بالأشباح ( فيديو ) صحيفة بريطانية : ثري عربي يعيش حياة بذخ و تهور في إنكلترا يفر إلى دبي هرباً من الشرطة ! ( فيديو )