المغنية اللبنانية نانسي عجرم تحرج فتاة أرادت التقاط صورة معها ( فيديو )

١٦ ديسمبر ٢٠١٨ 4843 المشاهدات
الإعلانات
أظهر مقطع فيديو انتشر على #إنستغرام ، رفض الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم التي كانت برفقه عائلتها في #بيروت ، طلب فتاة أرادت التقاط صورة معها.

وأثار المقطع استياء بعض المعلقين، الذي يرون أن الفنان مِلك لجمهوره، في حين برر البعض لعجرم فعلتها، بقولهم إن من حق الفنان قضاء وقت خاص للعائلة بعيدًا عن المعجبين.

وعلق حساب “شرطة المشاهير” على المقطع، وفق ما نقلت شبكة "إرم نيوز": “هي الست نانسي عجرم ببيروت عم تتمشى هي وزوجها وأولادها، قربت صبية حتى تتصور معها، قالتلها ما بدي ومش وقتها وكسفتها ؟؟؟؟ يلا هلق قولوا لأنها حامل وأعطوها أعذار!! الفنان للناس ووقتو للناس أو يقعد ببيتو وما يكون فنان ونقطة”.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقتل مراسل تلفزيون الاحتلال الإيراني " محسن خزائي " في حلب مقطع مصور جديد له ينتشر على نحو واسع .. أشهر محتال في تركيا يواصل استمتاعه بالملايين التي سرقها و فر بها خارج البلاد ( فيديو ) وكالة كردية : نازحو منبج الناجين يعبرون عن فرحتهم بالدموع ( فيديو ) يوريكا شو : تجربة الصيام لغير المسلمين وكالة روسية : " تعرف على طعام الجيش السوري المفضل في المناطق الجبلية " ( فيديو ) سيدة سورية تلتقي أطفالها للمرة الأولى بعد 5 سنوات قضتها في سجون بشار الأسد ( فيديو )
بشار الجعفري يصف سفيرة أمريكا بالكاذبة و المنافقة و يطالبها بأخذ " الإرهابيين " في حلب المحاصرة و منحهم الجنسية ! ( فيديو ) اعتقال الأب و العريس و المأذون و هروب العروس .. تطبيق قوانين الإدارة الذاتية الكردية يحول زواجاً إلى كارثة في الحسكة ! جعفري الأسد يستخدم صورة عنصر من الحشد الشعبي في العراق ليتفاخر بها على أنها عنصر من الجيش النظامي الذي يساعد المدنيين في حلب ( فيديو )
{}