ألمانيا : جريمة مروعة في مدينة صغيرة .. أب يقتل زوجته و أطفاله الثلاثة و يرمي نفسه من الطابق الثالث ! ( فيديو )

٢٧ يونيو ٢٠١٨ 63895 المشاهدات
اعلانات

ألمانيا : جريمة مروعة في مدينة صغيرة .. أب يقتل زوجته و أطفاله الثلاثة و يرمي نفسه من الطابق الثالث ! ( فيديو )

استيقظت مدينة غونسنهاوزن الصغيرة، في ولاية بافاريا الألمانية، على جريمة وحشية، راح ضحيتها أم وأطفالها الثلاثة.

وقالت صحيفة "بيلد"، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجلاً اتصل بالشرطة، حوالي الساعة السادسة من صباح الثلاثاء، بعد أن وجد شقيقته، البالغة من العمر 29 عاماً، وأطفالها الثلاث (3 و7 و9 أعوام)، مقتولين في شقتهم.

وقال المحققون إنهم متأكدون من أن القاتل هو زوج المرأة ووالد الأطفال (جورج ك، 31 عاماً)، وأنه نفذ جريمته بعد وضعه خطةً محكمةً.

وأضاف المحققون أن هناك حكماً بحق الأب، يمنعه من الاقتراب من منزل عائلته، منذ 21 حزيران الحالي، لصفعه ابنيه وتهديده بقتلهما، وأنه رغم ذلك قام بالاتصال بزوجته، الأحد، بحجة أنه يريد أن يأخذ ملابس عمله، ولأن المرأة خافت من إيذاء زوجها للأطفال، طلبت من شقيقها تسليمه ملابسه، في الموعد المحدد.

وقبل الساعة السادسة من صباح الثلاثاء بقليل، اتصل الأب بشقيق الزوجة، واستدرجه إلى مدخل المبنى، بينما كان هو في سلم المبنى، ينتظر خروج الشقيق، ليقتحم الشقة، ويقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بسكين، خلال دقيقتين فقط.

وبينما كان الشقيق ينتظر الزوج أمام المدخل، سمع أصواتاً من شقة شقيقته، ليهرع إليها ويواجه صهره، الذي كانت يداه ملطختان بالدماء، ويحمل سكيناً.

وقام الجاني بعد ذلك بالركض إلى الشرفة والقفز من الطابق الثالث، ليعاني بدوره من إصابة مهددة لحياته.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصاب يرقد في غيبوبة اصطناعية في المستشفى، بعد أن أجريت له عملية جراحية، نتيجة كسر في حوضه، وإصابة في رئته.

وسوف يستجوب المحققون الأب، الذي يخضع لحراسة مشددة في المستشفى، حين تسمح حالته بذلك، مع تأكيدهم على أن دافع الجريمة واضح، وهو الانتقام من زوجته التي اتخذت بدأت بإجراءات الانفصال عنه.

ولم تذكر وسائل الإعلام الألمانية جنسية الرجل، ما يعني أنه ألماني على الأغلب.
اعلانات
اعلانات