تركيا : انتشار واسع لمطقع مصور يظهر مهاجمة سيدة لمحجبتين و محاولة نزع حجاب إحداهن في هذه المدينة ( فيديو )

30 مارس 2019 9136 المشاهدات
اعلانات

تناقلت وسائل إعلام تركية مقطعاً مصوراً يظهر اعتداء سيدة على سيدتين، بسبب ارتدائهما الحجاب.

وذكرت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت يوم الأربعاء الماضي (27/3) في مدينة أضنة، والتقطتها كاميرات مراقبة في الشارع.

وأظهرت المقاطع المصور قيام سيدة تركية غير محجبة بمهاجمة سيدتين، كانتا خارجتين من مدرسة، لفظياً بشكل مفاجئ، وعندما سألتاها عن السبب واصلت هجومها وحاولت نزع خمار إحدى السيدتين.

ونقلت صحيفة "صباح" التركية، عن والد إحدى السيدتين قوله إن امرأة مليئة بالحقد هاجمت ابنته لوضعها الحجاب.

ولم يذكر الإعلام التركي جنسية المهاجمة أو جنسية المعتدى عليهن.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تقرير لتلفزيون النظام عن وصول قوافل المحروقات و الغذاء إلى مناطق السيطرة النظامية في حلب (2) عشرات المقاتلين الغربيين و الآسيويين ينضمون للوحدات الكردية لـ " التصدي للهجوم التركي " ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : عناصر من قوات سوريا الديمقراطية يقومون بتهريب قادة من تنظيم " داعش " ( فيديو ) كيف يتعامل موظفو المطار مع حقائب المسافرين في اليابان ؟ ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تسلط الضوء على سوري شكر الأتراك بطريقة فريدة ( فيديو ) الأمين العام السابق لحزب الله " صبحي طفيلي " : الحزب يقاتل في حلب بخدمة الروس و الأمريكان .. نحن في أدنى مستوى العمالة ( فيديو )
بعد أن استهدفتها قناصة حزب الله .. الطفلة غنى تخرج من مضايا للعلاج ( فيديو ) روسيا التي تقصف السوريين تقدم الدعم الجوي للجيش الحر ! .. بدء العد التنازلي لمعركة إدلب المرتقبة ( محدث أولاً بأول ) فيديو : هكذا يتم نقل عناصر القوات الأمريكية الذين أصيبوا على يد تنظيم " داعش " في الرقة